من نحن..؟

جريدة “الراية” يومية جزائرية مستقلة يقع مقرها بقسنطينة،وقد تأسست سنة 1993 وصدر أول عدد لها كأسبوعية عام 1988 بباتنة، وتحولت إلى يومية سنة 2009 ،صدر العدد الأول منها  يوم 18 فيفري سنة 2012، ومؤسسها هو الصحفـي / خليفة عقون .

الراية الجزائرية هي صحيفة إخبارية يومية تتناول أهم الأخبار والأحداث الجزائرية و تمكن القراء من متابعة المستجدات الجزائرية و العالمية .

الراية ذات توجه وطني تدافع بكل موضوعية واحترافية عن القيم والثوابت والحق ،كما أنها تناقش كل القضايا الوطنية والدولية ،و تدافع عن الرأي الآخر دون تحيز لجهة أو ميل  لفئة ،  شعارها دائما.. “الحقيقة ضالتنا” .

والموقع الالكتروني لجريدة “الراية” هو :www.errayaonline.net

Headlines
الاخبار::
المرتكبة من طرف الصهاينة في مخيم النصيرات بقطاع غزة: الاتحاد البرلماني العربي يندد بأشد وأقسى العبارات بالجريمة تقديـم موثـق وخبيـر قضائـي وفتـح تحقيـق ضـد تسعة متهمين الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتيلاطو :الإطاحة بشبكتين إجراميتين لسرقة المواشي باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط