من نحن..؟

جريدة “الراية” يومية جزائرية مستقلة يقع مقرها بقسنطينة،وقد تأسست سنة 1993 وصدر أول عدد لها كأسبوعية عام 1988 بباتنة، وتحولت إلى يومية سنة 2009 ،صدر العدد الأول منها  يوم 18 فيفري سنة 2012، ومؤسسها هو الصحفـي / خليفة عقون .

الراية الجزائرية هي صحيفة إخبارية يومية تتناول أهم الأخبار والأحداث الجزائرية و تمكن القراء من متابعة المستجدات الجزائرية و العالمية .

الراية ذات توجه وطني تدافع بكل موضوعية واحترافية عن القيم والثوابت والحق ،كما أنها تناقش كل القضايا الوطنية والدولية ،و تدافع عن الرأي الآخر دون تحيز لجهة أو ميل  لفئة ،  شعارها دائما.. “الحقيقة ضالتنا” .

والموقع الالكتروني لجريدة “الراية” هو :www.errayaonline.net

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة