من نحن..؟

جريدة “الراية” يومية جزائرية مستقلة يقع مقرها بقسنطينة،وقد تأسست سنة 1993 وصدر أول عدد لها كأسبوعية عام 1988 بباتنة، وتحولت إلى يومية سنة 2009 ،صدر العدد الأول منها  يوم 18 فيفري سنة 2012، ومؤسسها هو الصحفـي / خليفة عقون .

الراية الجزائرية هي صحيفة إخبارية يومية تتناول أهم الأخبار والأحداث الجزائرية و تمكن القراء من متابعة المستجدات الجزائرية و العالمية .

الراية ذات توجه وطني تدافع بكل موضوعية واحترافية عن القيم والثوابت والحق ،كما أنها تناقش كل القضايا الوطنية والدولية ،و تدافع عن الرأي الآخر دون تحيز لجهة أو ميل  لفئة ،  شعارها دائما.. “الحقيقة ضالتنا” .

والموقع الالكتروني لجريدة “الراية” هو :www.errayaonline.net

الاخبار::
الطارف :الإطاحة بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار غير المشروع بالمخدرات و حجز 07 كلغ من الكيف المعالج في تصريح للأمين العام لوزارة المجاهدين ، العيد ربيقة: سيتم استحداث سلطة ضبط المادة و المعلومة التاريخية في الحياة السياسية خاصة في المجالس المنتخبة، نورية حفصي : ضرورة مواصلة العمل من أجل بلوغ مبدأ المناصفة بين الجنسين رئيس كونفدرالية الصناعيين والمنتجين ، عبد الوهاب زياني: نثمن قرار رئيس الجمهورية المتعلق باسترجاع العقار الصناعي حسب رئيس حزب "جيل جديد"، جيلالي سفيان: هناك شعارات في الحراك الشعبي تأتي من الخارج الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 163 إصابة و147 تماثل للشفاء و5 وفيات في بيان لوزارة الدفاع الوطني تفكيك شبكة من ثلاثة عناصر دعم الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات