من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة

3٬896

تحصل هذه السنة الطالب الشاب سيف الدين لونانسة على البكالوريا بمعدل 10، بعد أربع محاولات متتالية لاجتياز شهادة البكالوريا ، مما سمح له من تحقيق حلمه الذي راوده منذ سنوات ودخول الجامعة من أبوابها الواسعة.
مع العلم انه أنه من ذوى الاحتياجات الخاصة، و بهذا التتويج المبهر أرتأ المكتب الولائي للعمل التطوعي أن يكرم هذا الطالب بعد افتكاكه لهذه الشهادة سنة 2021 ، حيث أقام المكتب حفلا متواضعا تكريما له بالملعب الجواري بحي النصر و المقابل ل300 مسكن.
هذا الحفل حضرته شخصيات رياضية و ثقافية و أصدقاء الطالب وأغلب أعضاء المكتب الولائي للعمل التطوعي .
حيث كرم رئيس المكتب الولائي السيد طارق بيطام الطالب سيف الدين لونانسة ، بتقديم مبلغ مالي محترم ، الى جانب شهادة شرفية لإعطائه نفس قوي لمزاولة الدراسة الجامعية.
والجمعية معروفة منذ تأسيسها بعملها الخيري، واليوم تكرم شاب واعد المكتب الولائي للعمل التطوعي باتنة ، و الحائز على البكالوريا 2021 وذلك محاولة لإبراز صوتهم في هذا المجتمع.
أما سيف الدين لونانسة قال:تحصلت على البكالوريا سنة 2021 بعد جهد كبير شعبة آداب و فلسفة، و سألج الجامعة ، و اخترت مهنة المتاعب لتوسيع معارفي ، و أشكر الجمعية على هذه المبادرة القيمة، و أنا جد فرح بهذا التتويج و ربي يوفق كل طالب رغم إعاقتي بنسبة 100 بالمائة ، إلا أن هذا لم يمنعني من رفع التحدي لإكمال مشواري الدراسي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار