من بينهم ثمانية جزائريين

80 لاعبا لكرة الريشة (بادمينتون) على خط الانطلاق

1٬848

تنطلق اليوم الأحد والى غاية يوم الخميس, منافسات كرة الريشة (بادمينتون), بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 بلدا, من بينهم ثمانية جزائريين, منهم اربع سيدات, بالقاعة الرياضية بواد التليلات بوهران, ضمن منافسات الطبعة ال19 لألعاب البحر المتوسط-2022.

وتعرف منافسات كرة الريشة مشاركة 12 بلدا ويتعلق الأمر بكل من : الجزائر (البلد المنظم), البرتغال, اسبانيا, فرنسا, ايطاليا, اليونان, سلوفينيا, مقدونيا الشمالية, مصر, تركيا, صربيا وكرواتيا.

وتهدف المشاركة الجزائرية الى تحقيق أفضل نتيجة لها, سيما بالنسبة للزوجي (رجال), والذي يضم كلا من مدال يوسف صبري ومعمري كسيلة, اللذان يتواجدان ضمن تصنيف أفضل 50 زوجي في العالم.

وتعول المديرية الفنية الوطنية على هذا الثنائي من أجل الصعود الى منصة التتويج, فيما ستكتفي مشاركة البقية على تشريف الألوان الوطنية وتحقيق أحسن نتيجة.

وأوضح المدير الفني الوطني, محمد آيت بعزيز قائلا “في حال عدم تعرض اللاعبين لإصابات أو عدم وقوعهم في مواجهة منافسين من المستوى الاول , فننتظر نتيجة جيدة من الثنائي معمري كسيلة- مدال يوسف صبري, ولم لا الصعود الى الـ”بوديوم“. أما البقية فيعولون على تسجيل أفضل نتيجة ممكنة, بالتأهل الى الدور الثاني أو الثالث”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::