ممفيس ديباي حريف وهداف… هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟

3٬214

بعد الأداء المُميز الذي قدمه المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني في المباراتين الوديتين، هل فرض نفسه واحداً من النجوم المنتظَرين في النادي “الكتالوني”، وهل وجد الفريق الرقم 9 المفقود الذي كان يحتاجه بعد رحيل لويس سواريز؟

وأثبت المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، أنه صفقة مُميزة لفريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أولاً بسبب أدائه المُميز على أرض الملعب ومساهمته الكبيرة في تحرك المجموعة هجومياً، وثانياً بسبب طريقة خلقه للفرص عبر المراوغات الفنية وتسجيله للأهداف الجميلة.

المزيد من المشاركات

وفي أول مباراتين وديتين شارك فيهما المهاجم الهولندي، ممفي ديباي، ضد كل من جيرونا الإسباني وفريق شتوتغارت الألماني، برهن عن مستوى هجومي مُميز، فطريقة تسجيله لركلة الجزاء في مباراته الأولى كشفت قوة قدميه وذكاءه في ترجمة الركلات الثابتة.

أما في مباراة شتوتغارت الألماني، فسجل ديباي هدفاً رائعاً، إثر تسلّمه كرة طويلة خلف مدافعي الفريق الألماني، وانطلق سريعاً، لكن اللافت كان طريقة المراوغة ثم التسديد بقوة على “الطائر” في الشباك، ما جعل المدرب الهولندي، رونالد كومان، يُعجب كثيراً بقدرات هذا “الهداف” الهولندي.

وبعد هذه البداية المُميزة، تنتظر جماهير فريق برشلونة بدايته القوية على صعيد المباريات الرسمية في بطولة “الليغا” ودوري أبطال أوروبا، لكي يكون المهاجم رقم 9 الذي يفتقده النادي “الكتالوني” منذ رحيل المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الذي غادر إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الفائت، فهل يكسب ديباي حُب جماهير برشلونة واحترامها؟

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة