مكسيم خليل يرد على الهجوم عليه بعد الكشف عن إقامة والدته في دار للمسنين

0 312

 شنّ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة على الفنان السوري مكسيم خليل الذي يقيم في فرنسا مع زوجته سوسن أرشيد وولديه، بسبب وجود والدته أستاذة الماكياج المسرحي ستيلا خليل في مستشفى للعجزة في دمشق.

واتهم البعض مكسيم بالجحود، متسائلاً عن السبب الذي يدفع بالفنان إلى ترك والدته في مأوى، بينما ينعم هو وعائلته بالرفاهية في فرنسا، في حين دافع البعض عن مكسيم، مؤكداً أنّ والدته الروسية فضّلت الانتقال بنفسها إلى الدار، وأنّ الدار حيث توجد هي أشبه بفندق وتكاليفه باهظة ولا يقصده سوى ميسوري الحال، وأنّ الوالدة بصفتها أجنبية تختلف عقليتها عن العرب، ولا تجد اي مشكلة في الإقامة في دار للمسنين، سيّما وأنها ترفض السفر خارج سوريا.

مكسيم الذي التزم الصمت، ردّ بطريقة ساخرة، موضحاً بصورة غير مباشرة أنّ ليس كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي يستحق التصديق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال