مكتتبون بـ2000 سكن عدل بالخروب يقطعون الطريق باتجاه قسنطينة

2٬728

أقدم يوم أمس العشرات من مكتتبي مشروع عدل 2 الواقع ببلدية الخروب بولاية قسنطينة على قطع الطريق الرابط بين المنطقتين مطالبين بالإسراع في الأشغال بغية تسليم السكن في أقرب الآجال.

مطالبين الوالي “عبد السميع سعيدون” بزيارة الورشة والضغط على المقاولة لتسليم أولى الحصص شهر مارس القادم.

وأغلق يوم أمس مكتتبون بمشروع 2000 سكن عدل ببلدية الخروب على قطع الطريق الرابط بين هذه الأخيرة ومدينة قسنطينة مستعملين المتاريس والحجارة، تعبيرا عن رفضهم لوتيرة الإنجاز المنتهجة حاليا والتي لا تبشر بالخير.

حيث طالب المعنيون بتدخل الجهات الوصية والسلطات المحلية وعلى رأسها الوالي عبد السميع سعيدون للضغط على المقاولة وإجبارها على تكثيف العمل بالورقة وزيادة عدد العمال وحتى المناوبات، رافضين أن يتم التلاعب بهم ودفعهم للانتظار لأشهر أخرى أو حتى أكثر بغية حصولهم على سكناتهم.

وقال المحتجون الذين سببوا شللا مروريا كبيرا بالطريق المغلقة بأن زياراتهم الدورية لورشة 2000 سكن عدل بالخروب عكست لهم حجم التأخر الذي يعرفه المشروع، والذي يوحي استحالة تسليم جزء منه خلال شهر مارس مثلما سبق للمرقي العقاري أن وعد، والذي أكد لهم في وقت سابق تسليم 700 وحدة خلال ذلك الموعد.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
رئيس المجلس الشعبي الوطني،"إبراهيم بوغالي": اعتذر لرؤساء الكتل البرلمانية عن الخلافات الأخيرة قال إلى غاية إلغاء النظام الضريبي المفروض،"ابراهيم طايري":مقاطعة أصحاب الجبة السوداء للعمل القضائي متواصل مركز التكوين المهني والتمهين بعين التوتة مشاهد احتفالية برأس السنة الأمازيغية باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري