مفرزة للجيش تضبط كمية معتبرة من الكيف المعالج

3٬468

تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي, أمس, من ضبط كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر بأزيد من خمسة قناطير من الكيف المعالج كانت محملة على متن مركبة رباعية الدفع بمنطقة بني ونيف الحدودية بولاية بشار, حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار محاربة الجريمة المنظمة وفي سياق العمليات المتواصلة قصد إحباط محاولات الاتجار بالمخدرات ببلادنا, ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي, اليوم 12 ماي 2020 بمنطقة بني ونيف الحدودية ببشار كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بخمسة (05) قناطير و60 كيلوغرام كانت محملة على متن مركبة (01) رباعية الدفع”.

وفي ذات السياق, أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببرج بوعريريج”تاجري (02) مخدرات كانا على متن مركبة (01) سياحية مُحملة بـ 19,5 كيلوغرام من الكيف المعالج”, فيما ضبط عناصر الدرك الوطني, بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني, بكل من غليزان ومعسكر”(15,4) كيلوغرام من نفس المادة كانت بحوزة تاجري (02) مخدرات”.

من جهة أخرى, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من برج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة “مهربا (01) وحجزت مركبتين (02) رباعيتي الدفع و 1,5طن من المواد الغذائية, بالإضافة إلى معدات للتنقيب عن الذهب, فيما تم توقيف ثمانية (08) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بإن أميناس “.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟