مــركز دبي التجاري العالمي… محطة عالمية لملايين الزوار ورجال الأعمال

3٬388

يواصل مركز دبي التجاري العالمي في عام 2020 ريادته الإقليمية والعالمية في استضافة أبرز وأهم المؤتمرات والمعارض العالمية.

ولعب المركز دورا محوريا في نمو سياحة الأعمال والتجارة في دبي منذ افتتاحه عام 1979؛ حيث استقبل في 2019 رقما قياسيا في مسيرته تجاوز 3.4 مليون زائر من أكثر من 120 دولة حول العالم.

وتتمثل رؤية مركز دبي التجاري العالمي في جعل دبي وجهة عالمية رائدة على مستوى العالم لجميع المعارض والمؤتمرات والفعاليات الرئيسية.

ويستضيف المركز العام الجاري العديد من الفعاليات العالمية المهمة أبرزها أسبوع جيتكس للتقنية ومعرض سيتي سكيب جلوبال ومعرض سوق السفر العربي وجلفود وويتيكس.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت لتراجع الملحوظ في الالتزام بالتدابير الوقائية .....خطر فيروس كورونا بات محدقا بالمواطنين الرئيس تبون يوافق على 27 ماي كيوم وطنيا للكشافة مصرع 11 شخصا وإصابة 738 آخر منذ بداية شهر رمضان الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي يقود إلى الاكتئاب في تصريح للمدير العام للإذاعة الجزائرية،محمد بغالي: التنوع يعتبر الإسمنت الحقيقي لتقوية الوحدة الوطنية تبسة :إنهاء مهام المدير الجهوي للجمارك وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح وزارة التربية:يمكن سحب الاستدعاءات خلال شهر ماي القادم ردا على إدعاءات بخصوص علاقتها بحركة رشاد السفارة التركية تصدر بيانا توضيحيا في الموضوع يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل