مغادرة صلاح ومبابي إلى ليفربول… معادلة جديدة

1٬159

يبدو أن معادلة جديدة بدأت تظهر إلى العلن بقوة مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وهي المعادلة التي تخصُ المهاجمين، الفرنسي كيليان مبابي والمصري محمد صلاح، اللذين يُعانيان مؤخراً من أجل البقاء مع فريقيهما، باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنكليزي.

بالنسبة لمحمد صلاح، أشارت الصحف البريطانية مؤخراً إلى أن المهاجم المصري يعيش فترة صعبة مع فريقه ليفربول، ومن المُحتمل أنه يريد مغادرة “الريدز” هذا الصيف والانطلاق في رحلة جديدة خلال مسيرته الكروية، خصوصاً أن مستواه الفني تراجع كثيراً في الفترة الأخيرة.

في المقابل، رفض المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، حتى الآن، تجديد عقده مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما يُشير ربما إلى إمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي أيضاً، ويبدو أن فريق ليفربول يريد التوقيع مع الهداف الفرنسي الشاب الذي تريده عدة أندية أوروبية أيضاً.

وفي حال رحيل محمد صلاح عن فريق ليفربول الإنكليزي، فستكون إمكانية وصول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي كبيرة جداً، وهو ما يحتاجه فريق “الريدز” من أجل التجديد في خط الهجوم، خصوصاً أن الثلاثي، روبيرتو فيرمينيو وساديو ماني ومحمد صلاح، يُعاني في الفترة الأخيرة من انخفاض في المستوى التهديفي.

في المقابل، فإن وصول مبابي أيضاً سيُسهل ربما عملية انتقال صلاح إلى فريق أوروبي كبير، وربما يكون خيار فريق ريال مدريد الإسباني الأفضل بالنسبة للمهاجم المصري، مع الإشارة إلى أن النادي “الملكي” يحتاج لمهاجم يلعب في مركز محمد صلاح، وذلك منذ رحيل المهاجم الويليزي غاريث بيل إلى فريق توتنهام الإنكليزي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات