معاناة سكان حي 663 مسكن متواصلة ومسؤولون في سبات

2٬579

معاناة حقيقية يعيشها سكان حي 663 مسكن بمدينة العلمة شرق ولاية سطيف نتيجة إقدام المقاول على مباشرة عملية الحفر لتجديد قنوات الصرف الصحي بالحي المذكور.

حيث أكد مجموعة من السكان بأن الأشغال بحيهم معطلة وطال أمدها نتيجة تقصير المقاول المكلف بالإنجاز الذي وحسبهم غير مبال وغير مهتم بمعاناتهم بدليل وتيرة الأشغال التي تسير بسرعة السلحفاة خاصة وأن فصل الشتاء على الأبواب ولعل القطرة التي أفاضت الكأس .

ودفعت بالسكان إلى توجيه نداء عاجل إلى رئيس المجلس البلدي “طارق حشاني” من أجل التدخل للإسراع في الأشغال هو كمية الأمطار التي تساقطت على مدينة العلمة في المدة الأخيرة، حيث طفت المياه إلى السطح نتيجة نزع تخريب البالوعات التي أصبحت غير قادرة على امتصاص كمية المياه وسيلانها بالطرقات والأرصفة مشكلة وديان صغيرة، كما واجه السكان مشكل انتشار الطمي بالحي نتيجة عمليات الحفر التي أدت إلى تخريب البالوعات وتكسير قنوات الصرف الصحي.

ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة التي صعبت من التحاقهم بمنازلهم، كما يعاني السكان من انعدام الكهرباء العمومية ما جعل السكان يعيشون في ظلام دامس حال دون خروجهم إلى مسجد الحي لأداء صلاة العشاء وكذا صلاة الفجر خاصة المسنين منهم خوفا من سقوطهم في الحفر التي انتشرت بسرعة البرق.

رئيس البلدية أكد بأنه على دراية تامة بالمشاكل التي يعاني منها السكان وستعرف الحل في القريب العاجل وسيتنفس السكان الصعداء بعد إتمام أشغال تجديد قنوات الصرف الصحي بالحي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::