مصفف شعر مايكل جاكسون يفجّر مفاجاة قريباً لا تعرفها عائلة الأخير

0 166

أثارستيف إيرهاردت​، المزين السابق لنجم البوب الراحلمايكل جاكسون​، جدلاً كبيراً بتعليق نشره عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، أشار من خلاله إلى أن جاكسون ما زال على قيد الحياة.

وبحسب صحيفة “​دايلي ستار​” البريطانية، فقد كتب  إيرهاردت: “إعلان للمؤمنين ولمحبي مايكل جاكسون. خلال شهرين أو في نهاية العام على الأكثر، سوف تتلقون أخباراً جيدة جداً. إنه أمر يكاد لا يصدق ولا تعرفه حتى العائلة. لكنني أعرف“.

وأضاف: “في استديو تسجيل، في مكان ما من هذا العالم، مكان غير معروف، سيأتي قريباً“.

كذلك نشرتقناة BeLIEvedعلى “يوتيوب” فيديو خاصاً بالمزيّن وأرفقته بالتعليق: “على قيد الحياة وسيعود قريباً“.

يشار إلى أنباريس جاكسون​، إبنة نجم البوب، كانت أثارت الجدل نفسه منذ عامين، حيث نشرت فيديو وهي تقود السيارة وتغني، فيما ظهر في الخلف رجل غامض الملامح يعتمر قبعة فيدورا السوداء الخاصة بجاكسون، وحينها تساءل المعجبون عما إذا كان ملك البوب لا يزال على قيد الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة