مصرع 11 شخصا وإصابة 738 آخر منذ بداية شهر رمضان

حسب حصيلة أوردتها المديرية العامة للحماية

3٬296

لقي11 شخصا مصرعهم وجرح 738 آخرون في عدد من ولايات الوطن إثر حوادث مرور سجلتها مصالح الحماية المدنية خلال الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم, حسب حصيلة أوردتها المديرية العامة للحماية المدنية يوم أمس الاثنين.

 

هذا وأوضحت الحصيلة أن هذه الحوادث تم إحصاؤها في كل من ولايات سيدي بلعباس وغرداية والبويرة والجزائر وإليزي وبومرداس وتيبازة وعين الدفلى وتيميمون.

 

كما سجلت مصالح الحماية المدنية خلال ال24 ساعة الأخيرة وفاة شخص وإصابة 118 آخرين بجروح عبر عدة ولايات من الوطن, أين تدخلت 92 مرة.

 

و فيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 , قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة ب 59 عمليات تحسيسية عبر 05 ولايات (31 بلدية) لفائدة المواطنين تحثهم وتذكرهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الاجتماعي إلى جانب قيامها بــ49 عملية تعقيم عبر 4 ولايات (28 بلدية) حيث خصص لهاتين العمليتين 191 عون حماية مدنية بمختلف الرتب و 37 سيارة إسعاف و 18 شاحنة إطفاء.

 

ويبقى الرقم الأخضر 1021 و كذا رقم النجدة 14 تحت تصرف المواطنين في حالة الخطر و الحوادث مع تحديد طبيعة الخطر وعدد الضحايا و العنوان بالضبط من أجل التكفل الفعال بالتدخل.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::