مصرع شخصان وإصابة 202 آخر بجروح خطيرة

8

في عدة حوادث مرور وقعت بمناطق متفرقة

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 202 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في عدة حوادث مرور وقعت بمناطق متفرقة من الوطن خلال الـ 24 ساعة الأخيرة،حسب حصيلة أوردتها يوم أمس الأربعاء مصالح الحماية المدنية.

                         وخلال نفس الفترة،تدخل غطاسو الحماية المدنية بولاية وهران من أجل انتشال جثة شخص توفي غرقا بشاطئ الدلفين ببلدية أرزيو.

                          كما تدخل عناصر الحماية المدنية بولاية باتنةمن أجل تقديم الإسعافات الأولية الأربعة (4) أشخاص تعرضوا لصعوبة في التنفس جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان المياه بمنزلهم العائلي المتواجد بحي 360 مسكن ببلدية باتنة.

                          وفيما تعلق بتقلبات الأحوال الجوية المتمثلة في سقوط أمطار غزيرة بولايات  المسيلة،تبسة،الأغواط وباتنة،فقد سجلت عدة تدخلات لإنقاذ مواطنين محاصرين وامتصاص مياه الأمطار من الطرقات والمنازل.

                           من جانب آخر،تدخلت مصالح الحماية المدنية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة من أجل إخماد حريقين بكل من ولايتي وهران وبومرداس،كما قام جهاز مكافحة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية والنخيل بعديد التدخلات خلال نفس الفترة.

سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة بمشاركة العديد من الوفود الأفريقية و خبراء من الداخل والخارج: الجزائر تحتضن ملتقى دوليا حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي توقعات الأرصاد الجوية اليوم حرارة عالية تصل 50 درجة بالجنوب عام حبس نافذ و100 ألف دج غرامة في حق 4 أشخاص حرائق غابات متعددة عبر 15 ولاية معظمها في ولاية بجاية ارتفاع عدد الشهداء إلى 39006 و89818 جريحا