مصرع شخصان وإصابة 202 آخر بجروح خطيرة

5

في عدة حوادث مرور وقعت بمناطق متفرقة

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 202 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في عدة حوادث مرور وقعت بمناطق متفرقة من الوطن خلال الـ 24 ساعة الأخيرة،حسب حصيلة أوردتها يوم أمس الأربعاء مصالح الحماية المدنية.

                         وخلال نفس الفترة،تدخل غطاسو الحماية المدنية بولاية وهران من أجل انتشال جثة شخص توفي غرقا بشاطئ الدلفين ببلدية أرزيو.

                          كما تدخل عناصر الحماية المدنية بولاية باتنةمن أجل تقديم الإسعافات الأولية الأربعة (4) أشخاص تعرضوا لصعوبة في التنفس جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان المياه بمنزلهم العائلي المتواجد بحي 360 مسكن ببلدية باتنة.

                          وفيما تعلق بتقلبات الأحوال الجوية المتمثلة في سقوط أمطار غزيرة بولايات  المسيلة،تبسة،الأغواط وباتنة،فقد سجلت عدة تدخلات لإنقاذ مواطنين محاصرين وامتصاص مياه الأمطار من الطرقات والمنازل.

                           من جانب آخر،تدخلت مصالح الحماية المدنية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة من أجل إخماد حريقين بكل من ولايتي وهران وبومرداس،كما قام جهاز مكافحة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية والنخيل بعديد التدخلات خلال نفس الفترة.

سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية