مصالح الحماية المدنية: مصرع 6 أشخاص و إصابة 168 آخرين بجروح خلال 48 ساعة الأخيرة

3٬317

لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 168 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 140 حادث مرور عبر مختلف جهات الوطن، خلال 48 ساعة الأخيرة، حسب ما أفادته به هذا السبت مصالح الحماية المدنية.

 

وحدات الحماية المدنية تدخلت كذلك لتقديم الإسعافات الأولية لـ 9 أشخاص مختنقين جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون المتسرب من أجهزة التدفئة ومسخنات الماء داخل منازلهم عبر عدة ولايات من الوطن حيث تم التكفل بهم وتحويلهم الى المستشفيات .

 

وبخصوص الحرائق، تدخلت عناصر الحماية المدنية من أجل إطفاء 3 حرائق حضرية ومختلفة بكل من ولايات المدية وتيزي وز وتيبازة حيث تسببت هذه الحرائق في إصابة شخصين بصعوبة في التنفس على إثر حريق وقع على مستوى بلدية ودائرة بني سليمان بولاية المدية.

 

حيث تم التكفل بالضحايا وتحويلهم للمصالح الاستشفائية.

 

وبشأن النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، قامت عناصر الحماية المدنية عبر كافة التراب الوطني ب112 عملية تحسيسية عبر 11 ولاية (58 بلدية) لفائدة المواطنين تحثهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !