مصالح الأمن تفك خيوط الجريمة وتلقي القبض على الجناة

0 368

هوارية عبدلي
كما يقال شعبيا “يا قاتل الروح وين تروح” جريمة كأنها فيلما سينمائيا أو يكاد، وفي هذا الصدد فقد تمكنت شرطة عين صالح بولاية تمنراست مؤخرا من فك لغز جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها شخصين، أين تم توقيف امرأة ورجلين متورطين في القضية،حيث حيث أوضحت مصالح الأمن في بيان لها، أن الموقوفين

امرأة 40 سنة ورجلان 33 و74 سنة، تورطوا في قضية تكوين جمعية أشرار، وجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد كما يصطلح عليه قانونا.
تعود حيثيات القضية ، إلى تقدم المشتبه فيه الرئيسي وهي المرأة، إلى مصالح الأمن بعين صالح لطلب التدخل بعد اقتحام شخص شقتها عنوة، حسبها، مؤكدة أن الشخص متواجد رفقة ابنتها في المنزل، أين تنقلت مصالح الأمن، إلى المكان، وفور وصولهم أخبرتهم المشتبه فيها، عن وجود نيران داخل الشقة.
وبعد اقتحام الغرفة التي اندلع بها الحريق تبين وجود شخصين فاقدان للوعي إثر الحروق البليغة التي تعرضوا لها، ليتم نقلهما من طرف الحماية المدنية الى المستشفى ليفارقا الحياة بعد يومين من الحادثة،حيث وإثر التحقيقات المعمقة حول ظروف وملابسات القضية تم تحديد هوية الفاعل الرئيسي وكذا الكشف عن شريكيه في الجريمة، كانت هناك خلافات حادة بين المشتبه فيها، وعشيق ابنتها، وهذا ما جعلها تخطط مسبقا للتخلص منه بشتى الطرق، وهو ماحدث ليلة الواقعة، ليتضح أن حادثة التبليغ عن الشخص الذي اقتحم شقتها ما هو إلا سيناريو مفتعل من المشتبه فيها لطمس الجريمة.
وبعد نهاية هذا السيناريو المفبرك من قبل الجناة ،وبعد استكمال إجراءات التحقيق مع المشتبه فيها وشريكيها، تم تقديمهم الجميع أمام الجهات القضائية المختصة التي أصدرت في حق اثنين أمر إيداع، فيما استفاد الآخر من رقابة قضائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب"