مصالح الأمن تحجز 4200 كيسا من الشمة المقلدة

3٬374

أفادت مصادر موثوقة أن مصالح أمن دائرة عين أرنات بولاية سطيف تمكنت بحر الأسبوع الجاري، من حجز كمية معتبرة من “الشمة المقلدة” المعلبة والجاهزة للتسويق قدرت بـ 4200 كيسا،مع توقيف شخص في الأربعين من العمر تورط في القضية.

العملية وحسب المعلومات المتحصل عليها جاءت عقب القيام بدوريات دوريات رقابية الى أحد أحياء وسط المدينة، أين لفت انتباههم صاحب كشك يحوز كميات هامة من مادة الشمة المعلبة والموسومة بعلامات وهمية، ونظرا لكونها علامات غير قانونية ولا تحوز على حقوق الملكية تم حجز الكمية المذكورة مع فتح تحقيق في ملابسات القضية وفور استكمال الإجراءات القانونية، تم إعداد ملف جزائي ضد المتورط وحول إلى النيابة المختصة في حين الكمية المحجوزة سلمت للجهات المختصة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش