مصالح أمن ولاية باتنة

إحياء اليوم الوطني للطالب الموافق لـ 19 ماي

1٬672

تخليدا لمآثر الثورة التحريرية المجيدة ضد جرائم الاستدمار الفرنسي و تزامنا و إحياء الذكرى الـ 66 لليوم الوطني للطالب 1956-2022 سطرت مصالح أمن ولاية باتنة على غرار باقي أمن ولايات الوطن برنامج ثري لإحياء هذه المناسبة التاريخية من خلال تزيين مقرات الشرطة بالألوان الوطنية و بث الأناشيد الوطنية عبر مكبرات الصوت مع عرض فيلم تاريخي على قوات الشرطة يوم 17 ماي 2022 بقاعة المحاضرات بمقر أمن الولاية.

              كما تمت دعوة مجاهدين و أساتذة مختصين في التاريخ لإلقاء ندوة تاريخية يوم 18 ماي 2022 بحضور السيد عميد أول للشرطة رئيس أمن ولاية باتنة رفقة موظفين بمختلف الرتب و عن مختلف المصالح بأمن الولاية،

        هذا بالإضافة إلى تنظيم زيارة لمتحف المجاهد يوم 19 ماي2022 لفائدة قوات الشرطة لاستذكار أهم المحطات التاريخية التي مرت بها الجزائر خلال الثورة التحريرية المجيدة.

        نفس الأجواء الاحتفالية عرفتها مختلف أمن الدوائر العشرون  .

بناء على معلومات وردت لعناصر الأمن الحضري الخامس بخصوص قيام شخص بترويج المؤثرات العقلية بالقرب من محيط جامعة باتنة 01 الحاج لخضر ليتم اعداد خطة محكمة تم من خلالها الترصد للمشتبه به و توقيفه البالغ من العمر 28 سنة الذي عثر بحوزته على 26 كبسولة بريقابلين 300 ملغ ليتم تقديمه أمام النيابة المحلية .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة