مشاريع تنموية ببلدية عين تاغروت

0 333

كشف السيد شيحي محفوظ نائب رئيس بلدية عين تاغروت الواقعة شرق ولاية برج بوعريريج، أن هذه الأخيرة استفادت من عدة مشاريع تنموية من شأنها أن تقلل من معاناة المواطنين.
أكد السيد شيحي أن بين هذه المشاريع، وبهدف التخفيف من استهلاك الطاقة الكهربائية، رصدت مصالح البلدية مبالغ هامة من أجل تجسيد مشروع إنجاز الإنارة العمومية بالطاقات المتجددة، حيث باشرت المصالح المعنية في تلقي العروض الخاصة بالمشروع، وسيتم فتح الأظرفة خلال الأيام القليلة القادمة، وفي سياق آخر استفادت البلدية أيضا من إعانات مالية من أجل إعادة ترميم وتهيئة العديد من المؤسسات التربوية والمطاعم المدرسية المنتشرة عبر تراب البلدية وهذا تحضيرا للموسم الدراسي المقبل، وحتى يكون هذا الموسم ناجح بكل المقاييس.
ريان. ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
البنتاغون: لا أدلة لدينا بشأن تهريب الأسلحة الأميركية إلى خارج أوكرانيا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية