مشاركة 400 مؤسسة بالطبعة 22 للصالون الدولي للتجهيز الطبي بوهران

0 184

ستعرف الطبعة الـ 22 للصالون الدولي للتأثيث الاستشفائي والتجهيز الطبي المقررة من 10 إلى 13 أفريل المقبل بوهران مشاركة حوالي 400 مؤسسة تمثل 28 دولة، حسبما علم لدى المنظمين.

وذكرت مديرة المؤسسة المنظمة أمينة كريمش، خلال ندوة صحفية، أن “حوالي 400 مؤسسة ستحضر الطبعة الجديدة لهذه التظاهرة الاقتصادية التي سيحتضنها مركز الاتفاقيات محمد بن أحمد”.

وأبرزت ذات المسئولة أن المشاركة الجزائرية ستكون قوية بحضور 96 مؤسسة تليها الصين (91) وفرنسا (42) وإيطاليا (26) وإسبانيا (18) والولايات المتحدة الأمريكية (17) إضافة إلى دول أخرى من مختلف القارات.

وتسمح هذه التظاهرة للزوار من اكتشاف الجديد في مجال التصوير الطبي، وتجهيزات ومنتجات المخابر، وتلك المتعلقة بطب الأسنان وتقويم اعوجاج الأعضاء، والتأثيث الاستشفائي، والنظافة الصحية والبرمجيات المتخصصة وخدمات أخرى تخص قطاع الصحة.

كما تمت برمجة تقديم مداخلات علمية على هامش هذا الصالون الذي سيستقبل يومي 10 و 11 أفريل الندوة الدولية الأولى حول الابتكار في الميكانيكا الحيوية والمواد الحيوية بمبادرة من المدرسة الوطنية متعددة التقنيات لوهران

وستتبع هذه الندوة يومي 12 و13 بسلسلة من اللقاءات الموضوعاتية ينشطها خبراء من المؤسسات المشاركة في هذه التظاهرة، وفق ذات المصدر الذي أشار إلى أن الدخول للصالون سيكون مخصص فقط للمهنيين بقطاع الصحة وطلبة العلوم الطبية. للإشارة تم تسجيل توافد أكثر من 000 7 زائر على الطبعة السابقة من هذه التظاهرة الاقتصادية التي تنظم سنويا في شهر أفريل من قبل وكالة الاتصال الوقائعية ” كريزالي دور” الكائنة بوهران.

ق. م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955 على هامش تنصيب رئيسي دائرتي سكيكدة والحروش : الوالي تشدد على انهاء أشغال إعادة الاعتبار لعاصمة الولاية خصص للعملية أزيد من 160 مليار : إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بالتوسعة الجنوبية لعلي منجلي بقسنطينة جامعة عنابة : النقابات العمالية تلوح باحتجاج خلال الأسبوع القادم سيعقد دورته العادية من 28 أفريل إلى 15 ماي المقبل : المجلس الشعبي الولائي يناقش ملفي الصحة والري في مستغانم تكنوبول هضبة قسنطينة : يوم توجيهي وإرشادي للشركات الناشئة في قطاع الصحة والي قسنطينة يأمر بالتجند التام للوقاية من حرائق الغابات