مشاركة ذات مستوى عالمي بالصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية

3٬445

وصفت لجنة تحكيم مسابقات هذا الصالون الذي نظمته دار الثقافة مبارك الميلي على مدار يومين الأعمال المشاركة وعددها أزيد من 230 صورة (4 صور لكل مشارك) بـ”الجيدة وذات مستوى عالمي” على حد تعبير أحد أعضائها مراد عمراوي الذي أكد بأن هذا الصالون “في تطور من طبعة لأخرى”.

كما نوه ذات المتحدث بتجاوب المشاركين الذين وصل عددهم هذه السنة إلى 58 مصورا قدموا من عديد ولايات الوطن مع ما تم تقديمه في الندوة التي نظمت أمس الثلاثاء على هامش التظاهرة وتناولت التصوير الفوتوغرافي للمعالم الأثرية والمناظر الطبيعية وكذا فن الإضاءة إلى جانب التطبيق من خلال الورشات الميدانية التي استفاد منها المشاركون.

نال المصور فؤاد تابهشت من ولاية الشلف جائزة “أحسن صورة معبرة” لشعار الطبعة الثامنة للصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية لميلة “الصورة، عن و ثقافة” التي اختتمت بدار الثقافة مبارك الميلي.

وقد تمحورت الصورة المتوجة حول عادة “التويزة” فيما عادت جائزة “أحسن معرض متكامل” للمصورة عائشة نواصر من ولاية باتنة بمعرضها المصغر عن العادات والتقاليد على غرار الأكلات التقليدية الشائعة في التراث الجزائري.

أما جائزة “لجنة التحكيم” فنالها المصور سعيد عنقاق من ولاية سكيكدة والتي كانت صورة لرجل من ذوي الاحتياجات الخاصة

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟