مستغانم : الشرطة تعالج 744 قضية خلال ماي الماضي

8

فرق الشرطة القضائية بأمن الدوائر

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية مستغانم بما فيها فرق الشرطة القضائية بأمن الدوائر و أمن الحواضر خلال  شهر ماي الماضي من سنة الجارية ،2024  من معالجة 744 قضية جزائية  مختلفة تتوزع كالأتي 

            423 قضية متعلقة بحيازة وترويج المخدرات و 105 قضية تتعلق بالمساس بالأشخاص و تسعة قضايا تتعلق بالآداب العامة و 108 قضية تتعلق بالمساس بالممتلكات و 67 قضية تتعلق بالشيءالعمومي و 19 قضية تتعلق بالجرائم الاقتصادية والمالية والتجارية  و13 قضية تتعلق بالجرائم المعلوماتية .

03 قضايا تتعلق بالهجرة غير شرعية عبر البحر تورط فيها 07 شخص .

خلال نفس الفترة تمكنت مختلف الفرق العملياتية بأمن ولاية مستغانممن:

حجز 248،11غ من المخدرات و 19،12 غ كوكايين و 5907 قرص مهلوس و04 قنينات سائل ذات أساس مخدر، الى جانب استرجاعمركبتين و 04 دراجات نارية مسروقة.

               وتفيد خلية الاتصال والعلاقات العامة أن هاته النتائج الايجابية تأتي نتيجة الجهود المبذولة من طرف المصالح العملياتية لأمن ولاية مستغانم،من خلال تكثيف التواجد الأمني الميداني عن طريق الدوريات الراجلة والراكبة لضمان أمن المواطن و سلامة ممتلكاته.

                       

                                                                                                                            عباسة علي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية