مستشفى “علي بوسحابة” بخنشلة إضافة خزان جديد للأوكسجين بسعة 6000 م3

2٬429

أشرف والي ولاية خنشلة “علي بوزيدي”، على  وضع خزان جديد حيز الخدمة، بسعة 6000 م3، خاص بالأوكسجين، في المؤسسة العمومية الإستشفائية “علي بوسحابة” بعاصمة الولاية، وهذا في إطار تحسين الظروف الملائمة للمريض .

ويضاف إلى الخزان السابق الأول بسعة 9000 م3، ليصبح المخزون الإجمالي يساوي 9000م3  من الأكسجين، ويأتي هذا لتغطية كل عجز يطرأ في أي لحظة، وخاصة بمثل هذه الظروف التي يمر بها المستشفى إتجاه مرضى كورونا .

زكرياء عايب

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات