مركز مكة المكرمة يستعد لاستقبال أولى أفواج الحجاج الجزائريين صبيحة هذا الأحد

17

تستعد هيئة الديوان الوطني للحج والعمرة بمكة المكرمة هذا السبت لاستقبال اولى افواج حجاجنا الميامين خلال الساعات الأولى من صبيحة هذا الأحد على ثلاث رحلات قادمة من مطار الجزائر العاصمة، بتعداد 800حاج وحاجة، و500حاج وحاجة قادمين من مركز المدينة المنورة.
وحسب تصريح رئيس مركز مكة المكرمة في لقاء صحفي، أكد أن كل الاجراءات قد تم ضبطها بنسبة 85٪ من حيث الإسكان الالكتروني للحجاج، حيث يأتي الحاج من الجزائر وهو على علم برقم الطابق ورقم غرفته، مما يمكنه من اداء مناسكه في اريحية تامة.
وللتذكير ان عدد الحجاج الجزائريين هذا العام يصل الى41300 حاج وحاجة قادمين من الجزائر من عديد المطارات على المستوى الوطني يتكفل بنقلهم كل من الديوان الوطني للحج والعمرة، وعديد الوكالات.
وحسب المتحدث ذاته فقد تم ضبط كل التفاصيل والترتيبات، مع شركات الاعاشة وجميع الخدمات التي تمكن الحاج من أداء مناسكه على احسن وجه.
ولتأمين حجاجنا الميامين من جميع النواحي فقد تم التنسيق مع السلطات السعودية، من خلال استحداث تطبيق(نسك) وهو عبارة عن هوية الحاج الجزائري بالسعودية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم