مركز ” في.اف.اس غلوبال” سيفتح اليوم

0 239

نظرا لتهافت الطلبة ورجال الأعمال وحتى المواطنيين العاديين على طلب التأشيرة من البلد المستعمر السابق ،وكأن هناك يشدهم إليها شدا،ولأجل ذلك ولتسهيل العمليه على هؤلاء، أعلن سفير فرنسا بالجزائر كزافيي دريانكور أمس عن دخول المتعامل الجديد “في.اف.اس غلوبال” الخاص بطلبات التأشيرة بمقاطعة القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر الخدمة اليوم الاثنين.

وخلال ندوة صحفية نظمت على هامش تدشين المركز الجديد، أكد السيد دريانكور أن مركز ” في.اف.اس غلوبال” سيفتح أبوابه اليوم الاثنين على الساعة الثامنة صباحا لإيداع طلبات التأشيرة بمقاطعة القنصلية العامة لفرنسا بالعاصمة.

وفي هذا الشأن، صرح السفير الفرنسي أن المتعامل الجديد تم انتقائه بعد مناقصة أطلقت في خريف 2017 “قصد التكفل الجيد بطلبات التأشيرة في الجزائر في اطار دفتر شروط جديد”.

وبالنسبة لمقاطعة الجزائري تم انتقاء ” في.اف.اس غلوبال” على أساس “معايير موضوعية” مثل الخبرة ومصداقية المشروع المقترح وقدرته على احترام آجال التنفيذ وامكانياته المالية ونوعية تأمين المعطيات البيومترية والأماكن المخصصة.

خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
باتنة : الأمن الحضري الثاني ببريكة توقيف شخصين يعتديان على المواطنين باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية حسب نشرية خاصة لديوان الأرصاد الجوية أمطار قوية اليوم و في شكل عواصف بدعوة من نظيره الهولندي المدير العام للأمن الوطني في زيارة عمل بهولندا يومي 30 و31 يناير، وزارة الصناعة تعلن : إطلاق الجلسات الوطنية حول تطوير الصناعات التحويلية للجلود والنسيج تعد عملية هامة جدا خبراء : مرافقة المحامي لحاملي المشاريع الاستثمارية في الذكرى الـ66 لإضراب الـ8 أيام ... تأكيد على أهمية الحدث في تدويل القضية الجزائرية المدير العام لمجمع سونطراك " توفيق حكار " يتفقد مشروع مركز معالجة الغاز CPF بحاسي تيجران لترسيخ ثقافة التبرع بالمجتمع الدكتور رشيد بلحاج : "لا مناص من اللجوء إلى البرامج المدرسية خبراء ومختصون يؤكدون : الجزائر تمتلك كل المقومات للانضمام الفعال للبريكس " ابراهيم بوغالي " يستقبل رئيس مجلس الشورى لسلطنة "عمان"