مركز ” في.اف.اس غلوبال” سيفتح اليوم

0 143

نظرا لتهافت الطلبة ورجال الأعمال وحتى المواطنيين العاديين على طلب التأشيرة من البلد المستعمر السابق ،وكأن هناك يشدهم إليها شدا،ولأجل ذلك ولتسهيل العمليه على هؤلاء، أعلن سفير فرنسا بالجزائر كزافيي دريانكور أمس عن دخول المتعامل الجديد “في.اف.اس غلوبال” الخاص بطلبات التأشيرة بمقاطعة القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر الخدمة اليوم الاثنين.

وخلال ندوة صحفية نظمت على هامش تدشين المركز الجديد، أكد السيد دريانكور أن مركز ” في.اف.اس غلوبال” سيفتح أبوابه اليوم الاثنين على الساعة الثامنة صباحا لإيداع طلبات التأشيرة بمقاطعة القنصلية العامة لفرنسا بالعاصمة.

وفي هذا الشأن، صرح السفير الفرنسي أن المتعامل الجديد تم انتقائه بعد مناقصة أطلقت في خريف 2017 “قصد التكفل الجيد بطلبات التأشيرة في الجزائر في اطار دفتر شروط جديد”.

وبالنسبة لمقاطعة الجزائري تم انتقاء ” في.اف.اس غلوبال” على أساس “معايير موضوعية” مثل الخبرة ومصداقية المشروع المقترح وقدرته على احترام آجال التنفيذ وامكانياته المالية ونوعية تأمين المعطيات البيومترية والأماكن المخصصة.

خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح وزارة التربية:يمكن سحب الاستدعاءات خلال شهر ماي القادم ردا على إدعاءات بخصوص علاقتها بحركة رشاد السفارة التركية تصدر بيانا توضيحيا في الموضوع يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل تشريعيات 12 جوان محطة للتغيير..؟! رغم أن القانون يمنع ذلك تواصل ذبح أنثى الغنم والبقر في مذابح سرية في سطيف تم التطرق لها في دورة المجلس الولائي الأخيرة مشاكل متوارثة وحلول منتظرة بواد حميميم بالخروب في قسنطينة عمال البريد يستأنفون عملهم بعد 4 أيام إضراب في جيجل في إطار تشجيع الفلاحة الريفية والنهوض بالقطاع ربط المستثمرات الفلاحية بالكهرباء الريفية بمنطقة مرشيشة بجيجل معاناة من كل جانب وغياب تام للسلطات سكان قریة قارون بعين سمارة بقسنطينة يطالبون بإنقاذهم من التخلف التنموي سكيكدة العثور على جثة شاب ملقاة على الأرض بتمالوس