مراد يشارك في مجلس وزراء الداخلية العرب بتونس

20

ضمن جدول أعمالها تعزيز سبل التعاون العربي أمنيا

حل أول أمس وزير الداخلية والجماعات المحلية،ابراهيممراد،بتونس للمشاركة في أشغال الدورة ال41 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي ستناقش ضمن جدول أعمالها سبل تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الأمنية،حسب ما أفاد به أمس الاثنين بيان للوزارة.

                وكان في استقبال السيد مراد،السيد كمال الفقي،وزير الداخلية بالجمهورية التونسية،والدكتور محمد بن علي كومان،الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب،وكذا رئيس جامعة نايف للعلوم الأمنية،وكذا سفير الجزائر بتونس.

                  وخلال الاستقبال نوه الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب،بـ”الجهود الهامة التي تبذلها الجزائر للحفاظ على الأمن والاستقرار في إطار محيط حافل بالتحديات،فضلا على التطور الهام الذي تشهده الأجهزة الأمنية الجزائرية سيما بحرصها على إدراج التكنولوجيات الحديثة .

                     كما دعا إلى “تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في إطار الفضاءات العلمية التي تتيحها جامعة نايف للعلوم الأمنية”،مشيدا على صعيد آخر ب”الوتيرة التنموية المحمودة التي تسجلها” البلاد.

                يذكر أن هذه الدورة ستناقش ضمن جدول أعمالها “سبل تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الأمنية،مكافحة الجريمة العابرة للحدود.

                                                                                                                  سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين