مدير المؤسسة العمومية الجوارية بالجزائر العاصمة استئناف عملية التلقيح بـ“سينوفاك” و”سبوتنيك” اليوم

584

بعد نجاح المرحلة الأولى من عمليةالتلقيح والتي شملت الآلاف من المواطنين ،فإنه من الضروري ،إعادة تفعيلها في مرحلتها الثانية،وفي هذا الصدد، قال مدير المؤسسة العمومية الجوارية “سيدي محمد بوشنافة” بالعاصمة الدكتور رضوان فخاخ، أنه تم تلقيح 10 آلاف مواطن ضد كورونا منذ بداية العملية التي انطلقت نهاية شهر جانفي الفارط وبأن مديريات الصحة بولاية الجزائر وزعت كميات من اللقاح فيما يخص “سينوفاك” و”سبوتنيك” لتتم مباشرة استئناف عملية التلقيح اليوم الأحد.

وقال فخاخ في تصريح له للقناة الإذاعية الأولى يوم أمس السبت بأنه تم تسجيل توافد كبير من طرف المواطنين خلال الفترة الأخيرة خاصة في شهر ماي بعد انقضاء شهر رمضان .

من جهة أخرى أكد المتحدث ذاته أن العملية متواصلة بالنسبة للجرعات التي تم استلامها يوم الاثنين الماضي وأضاف قائلا” باشرنا العملية يوم الثلاثاء عبر العيادات متعددة الخدمات بكل من المدنية ،عين النعجة ،سحاولة ،حيدرة عروة ، والينابيع.

هذا وكانت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات قد شرعت في حملة للتلقيح نهاية جانفي الفارط بعد إطلاق منصة رقمية تسمح للمواطنين بتسجيل أنفسهم لتلقي اللقاح.

خالد محمودي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المرتكبة من طرف الصهاينة في مخيم النصيرات بقطاع غزة: الاتحاد البرلماني العربي يندد بأشد وأقسى العبارات بالجريمة تقديـم موثـق وخبيـر قضائـي وفتـح تحقيـق ضـد تسعة متهمين الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتيلاطو :الإطاحة بشبكتين إجراميتين لسرقة المواشي باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط