مدير الصحة لولاية سطيف: الوضعية حرجة سيما في سطيف والعلمة وعين ولمان

2٬573

كما قيل قديما الوقاية خير من العلاج ،وهو الحالة الاجتماعية التي يفتقر إليها الكثير من الولايات.

 

حيث تلاحظ عدم الالتزام بالبروتول الصحي مما شكل تخوفا كبيرا في إمكانية عودة الأمور إلى المربع الأول ،خاصة بعد تهديد الكثير من مسؤولي الولايات العودة إلى فرض الحجر المنزلي،نظرا للارتفاع الملحوظ في عدة الاصابات بفيروس كورونا.

 

وفي هذا الصدد قال مدير الصحة والسكان لولاية سطيف، عبد الحكيم دهان، يوم أمس الثلاثاء،إن الوضعية الوبائية على تراب الولاية تدعو للقلق خاصة على مستوى العلمة، عين ولمان وسطيف، وهذا بعيدا عن التهويل.

 

وأضاف في تصريح له،أنه بحاجة الى العودة للتطبيق الصارم للبرتوكول الصحي وإجراءات الوقاية خاصة في الاسواق والاماكن العامة والمحلات والفضاءات التجارية ومحلات بيع الحلويات، التقليدية منها على وجه الخصوص، موضحا بأن المساجد أثبتت الالتزام الكامل بإجراءات الوقاية.

ولكن وجب تدعيم هذه الإجراءات من خلال ضرورة حرص الجميع خاصة احترام مسافة التباعد في صلاة التراويح.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس