مديرية التجارة تحجز ما قيمته 3.8 ملايير سنتيم

3٬444

قامت مصالح مديرية التجارة بولاية ميلة خلال الـ15 يوم الأولى من شهر رمضان المعظم بحجز 3087 طنا من مختلف المواد والتي تجاوزت قيمتها المالية 03 ملايير و800 مليون سنتيم حسب ما أكده السيد جمال بيدة رئيس مصلحة حماية المستهلك بمديرية التجارة.

وكشف المتحدث فإن الفرق التي سخرتها المديرية قامت بـ 165 خرجة ميدانية مع مصالح الأمن والدرك الوطنيين.

وقامت بتسجيل 64 مخالفة و49 محضرا قضائيا تم تحويله إلى العدالة والمتابعات القضائية، بالإضافة إلى تحرير 05 مقررات تتعلق بالغلق الإداري للمحلات التي سجلت بها مخالفات غياب الشروط الصحية وشروط النظافة، ومن بين هذه المحلات مذابح للدواجن، ومن بين المواد التي حجزها فيتعلق الأمر باللحوم البيضاء الحمراء، المصبرات ومختلف المنتجات الفلاحية النباتية والحيوانية، الحلويات الشرقية والمشروبات الغازية وكذا مواد التجميل.

حيث تم إتلاف الفاسد منها وتحويل الصالح إلى المراكز ذات المنفعة العمومية على غرار المستشفيات ومراكز الطفولة وغيرها، وللإشارة فإن نشاط هذه الفرق اقتصر على فترة النهار فقط على عكس السنوات الماضية الذي كان ليلا ونهار وهذا بسبب الحجر الصحي والظروف التي تعيشها الجزائر حاليا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟