مدراء الإعلام للبنوك التي تسوق منتجات الصيرفة الإسلامية الاتفاق على تصور للاتصال بين البنوك والهيئة الشرعية

2٬455

عقد مدراء الإعلام والاتصال للبنوك والمؤسسات المالية التي تسوق منتجات الصيرفة الإسلامية, يوم أمس الاثنين بالجزائر العاصمة, اجتماعا تم خلاله الاتفاق على وضع تصور مشترك للعمل الاتصالي الجماعي بين البنوك والهيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية.

وأوضح المجلس الإسلامي الأعلى, الذي احتضن هذا الاجتماع التنسيقي, في بيان له, أنه “تم وضع تصور شامل لرؤية إعلامية اتصالية جماعية للعمل الإعلامي المشترك بين الهيئة الشرعة الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية والبنوك والمؤسسات المالية التي تسوق منتجات الصيرفة الإسلامية”.

كما اتفق الحاضرون على تكوين خلية إعلامية اتصالية تعمل على توفير المادة الإخبارية لمنتوجات الصيرفة الإسلامية وجعلها في متناول وسائل الإعلام و المستثمرين وأصحاب المبادرات والمؤسسات الناشئة.

هذا وقد تم الاتفاق أيضا على تنظيم لقاءات دورية تنسيقية لمدراء الإعلام والاتصال للبنوك والمؤسسات المالية التي تسوق منتجات الصيرفة الإسلامية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح