محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب

2٬137

يعيش النجم الجزائري، رياض محرز، في أفضل أحواله خلال تحضيرات فريقه مانشستر سيتي، وذلك بعد الأداء الكبير الذي قدمه أمام بارنسلي، اليوم السبت، في مباراة ودية تحضيرية لرجال المدير الفني بيب غوارديولا قبل بداية الموسم الجديد (2021/2022).

المزيد من المشاركات

واستطاع رياض محرز المساهمة في أهداف مانشستر سيتي الثلاثة في الشوط الأول ضد فريق بارنسلي، حيث كانت البداية بصناعته الهدف الأول ثم مساهمته في الثاني، قبل أن يتكفل بتسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من زميله بنجامين ميندي.

كما خطف رياض محرز الأضواء بلقطة مميزة في الشوط الأول، حيث تنازل عن تنفيذ ركلة الجزاء لصالح زميله الشاب كول بالمر وذلك من أجل تشجيعه في المباريات، إلا أن الأخير ومن سوء حظه فشل في تحويل الكرة لهدف رابع في اللقاء.وكان محرز قد تمكن من تسجيل هدف لفريقه مانشستر سيتي في المباراة الودية الماضية ضد بريستون بمخالفة رائعة، ليؤكد بذلك نجم “المحاربين” تواجده في أفضل أحواله وقبل افتتاح موسم الكرة الإنكليزية بلقاء الدرع الخيرية يوم السبت المقبل ضد ليستر سيتي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة