محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا

3٬641

قرر النجم الجزائري والمحترف في نادي مانشستر سيتي رياض محرز الانضمام إلى حملة خيرية تساعد السلطات الجزائرية على محاربة فيروس كورونا، الذي عاد لينتشر بقوة في البلاد عبر سلالته الجديد “دلتا”، مخلفاً بذلك آلاف المصابين والعديد من الوفيات.

ونشر رياض محرز، عبر “ستوري” خاص بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، نداء للمشاركة في هذه الحملة برفقة أحد المغتربين الجزائريين الناشطين في الوسط الفني، وذلك بالتبرع لتوفير مادة الأكسجين، التي أصبحت شبه نادرة في البلاد مع ارتفاع عدد المصابين بهذا الوباء في المستشفيات.

المزيد من المشاركات

وسبق للاعب ليستر سيتي السابق أن شارك في العديد من الحملات التضامنية تجاه بلاده الجزائر، ومنذ بداية هذا الوباء قبل عامين، على غرار مساهمته في حملة جمع تبرعات نظمها الفنان العالمي سولكينغ، والتي شهدت كذلك مشاركة العديد من المواطنين والرياضيين.

وتأمل الجماهير الجزائرية أن يزيد عدد المشاركين في هذه الحملة التي انضم إليها رياض محرز، خاصة مع الوضع الصعب الذي تشهده مستشفيات البلاد التي تعيش اكتظاظاً غير مسبوق بعدد المصابين، مع سرعة انتشار هذا الفيروس بين المواطنين.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة