محرز يقود حملة لدعم طفل مريض

0 224

عاد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف بعد بداية صعبة خلال الموسم الجديد، لكنه عاد أيضاً للنشاط الخيري من خلال إطلاقه مبادرة لدعم ومساعدة طفل مريض.

ونشر النجم العربي تدوينة على حسابه الشخصي في “فيسبوك” يدعو فيها الجميع إلى دعم الطفل محمد، الذي يعاني من مرض نادر على مستوى الدماغ. وكتب محرز في التدوينة: “بحاجة إلى حد أقصى من الدعم للطفل الصغير محمد الذي سيبلغ قريباً عامه الرابع”، مضيفاً “هو يكافح كل يوم ضد مرض نادر تم إحصاء 50 حالة منه فقط”.
ويعاني الطفل محمد الذي سيكمل عامه الرابع قريباً من مرض نادر على مستوى الدماغ، حيث اكتشف الأطباء وجود ورم في دماغه، ما يستوجب خضوعه للعلاج الدائم، حيث يرقد حاليا في أحد المستشفيات الفرنسية. وليست هذه المرة الأولى التي يهب فيها رياض محرز لدعم ومساعدة الأطفال والمرضى، حيث قام بتوجيه الدعوة للطفل عماد شيالي، المصاب بعدة أمراض، لحضور مباراة في الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي.
كما سبق له إعلان دعمه لطفلة صغيرة في العام الماضي تعاني هي الأخرى من مرض مستعص، كما لا يفوت محرز أي فرصة لزيارة المرضى في المستشفيات خاصة الأطفال منهم، وذلك إما مع الأندية التي لعب لها، أو مع المنتخب الجزائري، ما جعله يكسب مزيدا من الاحترام لدى قطاع واسع من المشجعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين