محرز يقود حملة لدعم طفل مريض

0 261

عاد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف بعد بداية صعبة خلال الموسم الجديد، لكنه عاد أيضاً للنشاط الخيري من خلال إطلاقه مبادرة لدعم ومساعدة طفل مريض.

ونشر النجم العربي تدوينة على حسابه الشخصي في “فيسبوك” يدعو فيها الجميع إلى دعم الطفل محمد، الذي يعاني من مرض نادر على مستوى الدماغ. وكتب محرز في التدوينة: “بحاجة إلى حد أقصى من الدعم للطفل الصغير محمد الذي سيبلغ قريباً عامه الرابع”، مضيفاً “هو يكافح كل يوم ضد مرض نادر تم إحصاء 50 حالة منه فقط”.
ويعاني الطفل محمد الذي سيكمل عامه الرابع قريباً من مرض نادر على مستوى الدماغ، حيث اكتشف الأطباء وجود ورم في دماغه، ما يستوجب خضوعه للعلاج الدائم، حيث يرقد حاليا في أحد المستشفيات الفرنسية. وليست هذه المرة الأولى التي يهب فيها رياض محرز لدعم ومساعدة الأطفال والمرضى، حيث قام بتوجيه الدعوة للطفل عماد شيالي، المصاب بعدة أمراض، لحضور مباراة في الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي.
كما سبق له إعلان دعمه لطفلة صغيرة في العام الماضي تعاني هي الأخرى من مرض مستعص، كما لا يفوت محرز أي فرصة لزيارة المرضى في المستشفيات خاصة الأطفال منهم، وذلك إما مع الأندية التي لعب لها، أو مع المنتخب الجزائري، ما جعله يكسب مزيدا من الاحترام لدى قطاع واسع من المشجعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية