محرز يقود حملة لدعم طفل مريض

0 204

عاد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف بعد بداية صعبة خلال الموسم الجديد، لكنه عاد أيضاً للنشاط الخيري من خلال إطلاقه مبادرة لدعم ومساعدة طفل مريض.

ونشر النجم العربي تدوينة على حسابه الشخصي في “فيسبوك” يدعو فيها الجميع إلى دعم الطفل محمد، الذي يعاني من مرض نادر على مستوى الدماغ. وكتب محرز في التدوينة: “بحاجة إلى حد أقصى من الدعم للطفل الصغير محمد الذي سيبلغ قريباً عامه الرابع”، مضيفاً “هو يكافح كل يوم ضد مرض نادر تم إحصاء 50 حالة منه فقط”.
ويعاني الطفل محمد الذي سيكمل عامه الرابع قريباً من مرض نادر على مستوى الدماغ، حيث اكتشف الأطباء وجود ورم في دماغه، ما يستوجب خضوعه للعلاج الدائم، حيث يرقد حاليا في أحد المستشفيات الفرنسية. وليست هذه المرة الأولى التي يهب فيها رياض محرز لدعم ومساعدة الأطفال والمرضى، حيث قام بتوجيه الدعوة للطفل عماد شيالي، المصاب بعدة أمراض، لحضور مباراة في الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي.
كما سبق له إعلان دعمه لطفلة صغيرة في العام الماضي تعاني هي الأخرى من مرض مستعص، كما لا يفوت محرز أي فرصة لزيارة المرضى في المستشفيات خاصة الأطفال منهم، وذلك إما مع الأندية التي لعب لها، أو مع المنتخب الجزائري، ما جعله يكسب مزيدا من الاحترام لدى قطاع واسع من المشجعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين