محرز يتعرض لصدمة قوية..

0 377

تعرض النجم الجزائري رياض محرز لصدمة عنيفة في مستهل مشواره مع فريقه الجديد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي أنهى في وقت مبكر من مشاركته في مسابقة كأس الأبطال الودية الدولية بالولايات المتحدة الأميركية استعداداً للموسم الكروي الجديد.
وأصيب النجم العربي في بداية المباراة الودية الثالثة التي خاضها “السيتي” أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بمدينة ميامي الأميركية.
وتعرض محرز للإصابة على مستوى كاحل القدم بداية من الدقيقة السادسة من شوط المباراة الأول، بعد احتكاك مع مدافع البايرن الشاب كريس ريتشاردز، ورغم أن الإعادة التلفزيونية للقطة التي أصيب فيها محرز أثبتت وجود مخالفة على مدافع النادي البافاري إلا أن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب.
واضطر نجم “السيتي” الجديد للخروج من الملعب قصد تلقي العلاج على يد الجهاز الطبي، قبل أن يعود إلى أرض الملعب في الدقيقة العاشرة، لكن متاعب اللاعب الجزائري تواصلت حيث اشتكى من آلام على مستوى الكاحل، ليتم استبداله في الدقيقة 27 من شوط المباراة الأول بزميله بيرناردو سيلفا.
ورغم خروجه المبكر من المباراة، إلا أن صحيفة “مانشستر ايفنينغ نيوز” المقربة من النادي الأزرق السماوي منحت محرز نقطة 8 من 10، حيث ظهر بمستوى رائع وكان وراء كل الهجمات التي شنها فريقه على مرمى بايرن ميونيخ.وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب، فإن إصابة محرز تعد بمثابة ضربة قوية له ولفريقه على حد السواء، إذ قد تتسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة، بعد أن كان يسعى لتحقيق انطلاقة جيدة مع بطل إنكلترا الذي انضم إليه قبل أسبوعين.
ويراهن مدرب السيتي، بيب غوارديولا على إمكانات محرز وقدراته ومهاراته العالية لقيادة الفريق نحو الألقاب، بالحفاظ على بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز والمضي قدماً في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بسبب نقص في نقاط البيع فوضى عارمة في اقتناء الكتب المدرسية في سكيكدة افتتاح أشغال لقاء الحكومة - ولاة،الرئيس تبون: ضرورة تعزيز الترسانة القانونية لمحاربة الفساد أشرف رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, يوم أمس السبت بقصر الأمم ،الصنوبر البحري، على افتتاح أشغال لقاء الحكومة بالولاة تحت شعار "إنعاش اقتصادي, توازن إقليمي, عدالة اجتماعية". ويعكف هذا اللقاء الذي ينظم على مدار يومين على تقييم مدى تنفيذ تعليمات الرئيس تبون خلال اللقاءات السابقة, إلى جانب وضع نهج متجدد فيما يتعلق بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية المحلية مع استخلاص التجارب من النتائج التي تحققت على مدى عام ونصف و معالجة النقائص التي لا تزال قائمة. وفي هذا السياق, سيتم تنظيم خمس ورشات بالمركز الدولي المؤتمرات "عبد اللطيف رجال" تناقش مواضيع: "تكييف برامج التنمية المحلية, الت... لوضع خارطة طريق تنفيذ السياسات العامة للمرحلة المقبلة رئيس الجمهورية يفتتح أشغال لقاء الحكومة بالولاة بقصر الأمم بخصوص حالات وباء فيروس كورونا (كوفيد-19) تسجيل 125 إصابة و105 تماثل للشفاء و9 وفيات مجلس الأمة و أثناء جلسات مناقشة مخطط عمل الحكومة ضرورة مراجعة قانوني البلدية والولاية خدمة للتنمية المحلية أشرف أمس، والي ولاية باتنة توفيق مزهود على فعاليات انطلاق الموسم الدراسي 2021/2022، رفقة العديد من السلطات المدنية والعسكرية على غرار مدير التربية للولاية علقمة بوراس، وكان ذلك بثانوية المجاهد المتوفي أحمد قادة بحي بارك افوراجو مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة "المعاقين بصريا" بكشيدة، حيث تم الاستماع إلى النشيد الوطني وحضور الدرس الافتتاحي بكلتا المؤسستين. وفي كلمة لوالي ولاية باتنة قال من خلالها أن الدخول المدرسي لهذه السنة جاء في ظروف جد حسنة، سواء الجانب المادي أو البشري، حيث أكد أنه وبتظافر الجهود سنحقق المطلوب والرقي على كل الأصعدة، مشيرا إلى النتائج الممتازة المحققة في... والي ولاية باتنة انطلاق فعاليات الموسم الدراسي في أحسن الظروف أم البواقي تدعيم السوق المحلي بـ 11500 قنطارا من البقول الجافة لمحاربة المضاربة غرفة الصناعات التقليدية والحرف بجيجل دورة تكوينية لفائدة الحرفيين حول كيفية استخراج الزيوت الطبيعية لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري