محرز ورفاقه تحت تأثير الصدمة بعد الهزيمة الأوروبية

0 232

انتابت حالة من الخجل والإحباط لاعبي مانشستر سيتي، بعد السقوط المخيب للآمال في مواجهة ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، إذ شوهد عدد من نجوم الفريق يتوجهون إلى تدريبات ناديهم وهم يحاولون الاختباء عن الأعين.
وألقت الهزيمة المهينة بملعب الاتحاد، ظلالها على وجه الجزائري رياض محرز الذي بدا جادا للغاية، أثناء وصوله لمران السيتي استعدادا لمباراة كارديف في الدوري الإنجليزي، بينما غطى فابيان ديلف وجهه بقبعة لدى بلوغه بوابة ملعب التدريب.

وكانت الكرة قد مرت من أمام ديلف دون أن يتمكن من إبعادها خلال هجمة لليون، لتصل الكرة إلى ماكسويل كورنيت لاعب الفريق الفرنسي، الذي لم يتوان عن إيداعها مرمى النادي الإنجليزي.
ولم يبدُ لاعبو “السيتيزن” في حالة مزاجية مواتية لالتقاط الصور، إذ ارتسمت علامات الجدية على وجوه محرز، وإيدرسون ونيكولاس أوتاميندي، وفينسنت كومباني.
وكان غوارديولا، قد تابع المباراة من المدرجات لا من مقعد المدير الفني، بسبب إيقاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم له، ولم يتمكن من قيادة لاعبيه في أول مواجهة أوروبية للفريق هذا الموسم.
واضطر مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق، لرؤية الفريق الضيف يصعق شباك السيتي بهدفين حملا توقيع كورنيت، ونبيل فقير في الشوط الأول.
ورغم نجاح الفريق السماوي، بتضييق الفارق في الشوط الثاني في الدقيقة 67 عن طريق برناردو سيلفا، فشل أصحاب الأرض في قلب النتيجة أو حتى إدراك التعادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين