محرز ورفاقه تحت تأثير الصدمة بعد الهزيمة الأوروبية

0 260

انتابت حالة من الخجل والإحباط لاعبي مانشستر سيتي، بعد السقوط المخيب للآمال في مواجهة ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، إذ شوهد عدد من نجوم الفريق يتوجهون إلى تدريبات ناديهم وهم يحاولون الاختباء عن الأعين.
وألقت الهزيمة المهينة بملعب الاتحاد، ظلالها على وجه الجزائري رياض محرز الذي بدا جادا للغاية، أثناء وصوله لمران السيتي استعدادا لمباراة كارديف في الدوري الإنجليزي، بينما غطى فابيان ديلف وجهه بقبعة لدى بلوغه بوابة ملعب التدريب.

وكانت الكرة قد مرت من أمام ديلف دون أن يتمكن من إبعادها خلال هجمة لليون، لتصل الكرة إلى ماكسويل كورنيت لاعب الفريق الفرنسي، الذي لم يتوان عن إيداعها مرمى النادي الإنجليزي.
ولم يبدُ لاعبو “السيتيزن” في حالة مزاجية مواتية لالتقاط الصور، إذ ارتسمت علامات الجدية على وجوه محرز، وإيدرسون ونيكولاس أوتاميندي، وفينسنت كومباني.
وكان غوارديولا، قد تابع المباراة من المدرجات لا من مقعد المدير الفني، بسبب إيقاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم له، ولم يتمكن من قيادة لاعبيه في أول مواجهة أوروبية للفريق هذا الموسم.
واضطر مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق، لرؤية الفريق الضيف يصعق شباك السيتي بهدفين حملا توقيع كورنيت، ونبيل فقير في الشوط الأول.
ورغم نجاح الفريق السماوي، بتضييق الفارق في الشوط الثاني في الدقيقة 67 عن طريق برناردو سيلفا، فشل أصحاب الأرض في قلب النتيجة أو حتى إدراك التعادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية