محرز ورفاقه تحت تأثير الصدمة بعد الهزيمة الأوروبية

0 217

انتابت حالة من الخجل والإحباط لاعبي مانشستر سيتي، بعد السقوط المخيب للآمال في مواجهة ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، إذ شوهد عدد من نجوم الفريق يتوجهون إلى تدريبات ناديهم وهم يحاولون الاختباء عن الأعين.
وألقت الهزيمة المهينة بملعب الاتحاد، ظلالها على وجه الجزائري رياض محرز الذي بدا جادا للغاية، أثناء وصوله لمران السيتي استعدادا لمباراة كارديف في الدوري الإنجليزي، بينما غطى فابيان ديلف وجهه بقبعة لدى بلوغه بوابة ملعب التدريب.

وكانت الكرة قد مرت من أمام ديلف دون أن يتمكن من إبعادها خلال هجمة لليون، لتصل الكرة إلى ماكسويل كورنيت لاعب الفريق الفرنسي، الذي لم يتوان عن إيداعها مرمى النادي الإنجليزي.
ولم يبدُ لاعبو “السيتيزن” في حالة مزاجية مواتية لالتقاط الصور، إذ ارتسمت علامات الجدية على وجوه محرز، وإيدرسون ونيكولاس أوتاميندي، وفينسنت كومباني.
وكان غوارديولا، قد تابع المباراة من المدرجات لا من مقعد المدير الفني، بسبب إيقاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم له، ولم يتمكن من قيادة لاعبيه في أول مواجهة أوروبية للفريق هذا الموسم.
واضطر مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق، لرؤية الفريق الضيف يصعق شباك السيتي بهدفين حملا توقيع كورنيت، ونبيل فقير في الشوط الأول.
ورغم نجاح الفريق السماوي، بتضييق الفارق في الشوط الثاني في الدقيقة 67 عن طريق برناردو سيلفا، فشل أصحاب الأرض في قلب النتيجة أو حتى إدراك التعادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك