محرز: أنا باق مع مانشستر سيتي وهذا سبب احتفالي بعلم فلسطين

2٬801

نفى النجم الجزائري رياض محرز الأخبار التي انتشرت مؤخراً في الإعلام البريطاني عن مغادرته فريق مانشستر سيتي هذا الصيف، إذ جاء حديثه على هامش المؤتمر الصحافي الذي أعقب فوز منتخب الجزائر ودياً على مالي بهدف نظيف.

وسجل النجم رياض محرز الهدف الوحيد في المباراة، إذ قال: “لا يوجد أي شيء يمكن الخوض فيه حول مستقبلي، أنا بخير في فريق مانشستر سيتي وسأبقى إن شاء الله”.

وعاد رياض محرز لحادثة رفع العلم الفلسطيني خلال مباراة فريقه الأخيرة في بطولة الدوري الإنكليزي أمام إيفرتون، إذ كشف أنه “بالنسبة لرفع العلم الفلسطيني، فلقد أردنا أن ندعم هذه القضية، التي هي قضيتنا جميعاً، صعب ما يعيشونه حالياً وليكن الله في عونهم”.

وعن مباراة تونس المنتظرة يوم الجمعة، قال لاعب فريق ليستر سيتي السابق عن ذلك: “مباراة تونس ستكون مختلفة وأصعب مما وجدناه ضد مالي، منتخب تونس يذكرني بفريق أتلتيكو مدريد، إنه منظومة صعب أن تتجاوزها”.

وعن مباراة مالي، قال رياض محرز: “صحيح فيغولي وبن ناصر كانا ليكونا مهمين لنا في المباراة، لكن زروقي لم يكن سيئاً وكذلك الحال بالنسبة لبوداوي وقديورة، صحيح واجهوا بعض التعقيدات، إلا أن المباريات الودية تبقى هذه هي فائدتها”.

وأضاف محرز في حديثه “مالي منتخب جيد، ولم يسمح لنا بإخراج الكرة بشكل جيد، ومن حسن الحظ أن المدرب نجح في حل المشكلة بين شوطين، وطبعاً نحن لن نفوز دائماً بثلاثة أهداف نظيفة و4 أهداف نظيفة، المنتخبات الأفريقية ليست كلها في المتناول”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::