محامون تقدموا بطلب رسمي إلى زغماتي يطلبون تصنيف “رشاد “حركة إرهابية

25

تقدم عدد من المحامين بطلب رسمي إلى وزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي، من أجل تصنيف منظمة “رشاد “حركة إرهابية .

 

وقالت المحامية حسنة بورنان، أنها بمعية زملائها ،قاموا بإيداع طلب لدى وزير العدل من أجل اتخاذ إجراءات تصنيف حركة “رشاد” منظمة إرهابية والتعامل معها على هذا الأساس .

 

وقد تم نشر تسريب صوتي للقيادي بحركة ” رشاد ” مراد دهينة المقيم بسويسرا أكد فيه ” من الآن نفكر في أحسن طريقة، للاستعداد لمسيرات يوم الجمعة سواء من الناحية ” الأمنية ” أو غيرها لإعطاء انطباع لدى المناضلين القادمين من الولايات أن الحراك لم يتوقف.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس