محاكمة علنية لسلال وأويحيى الاثنين القادم

2٬548

أعلن وزير العدل حافظ الأختام، عن برمجة محاكمة المسؤولين المتورطین في قضايا فساد وعلى رأسهم عبد المالك سلال وأحمد أويحيى ابتداء من الاثنين القادم بمحكمة سيدي أمحمد، وذلك في “محاكمة علانیة”.

وقال  زغماتي أن اول قضية فساد متعلقة بملف تركيب السيارات و الإمتيازات الممنوحة للمصانع، وتجدر الإشارة إلى أن هذه القضايا  تورط فيها وزيرين أولين وهمما سلال وأويحيى، ووزيري صناعة سابقين يوسف يوسفي وبدة محجوب، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش