مجيد بوقرة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الانتصار في بداية المشوار يزيد في الإصرار ويجسد ديناميكية الاستمرار

3٬398

في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد أمس الثلاثاء بالمركز الإعلامي للبطولة ،أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم للمحليين المدعوم ببعض عناصر الفريق الأول، أن التشكيلة الوطنية تطمح للفوز هذا الأربعاء (11:00) على نظيرتها السودانية ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من  كأس العرب فيفا-2021، والتي تستضيفها الدوحة، و والتي انطلقت أمس الثلاثاء وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 متحمسون من أجل الفوز أمام منتخب السودان

و قال بوقرة “أنا سعيد بالتواجد في قطر من أجل خوض منافسة كأس العرب بعدد من اللاعبين، أصحاب المهارات العالية والخبرة الجيدة ،ولديهم الحماس الكبير من أجل الفوز، و سنلعب أول مباراة لنا في البطولة أمام منتخب السودان، ونطمح للفوز لأن هدفنا هو البداية الجيدة في البطولة من أجل الاستمرار، ولقد قمنا بعمل كبير من أجل الإعداد لخوض غمار منافسات هذه البطولة التي تضم منتخبات عربية كبيرة، جميعها تدخل من أجل الفوز”.

تشكيلة تجمع بين لاعبين للتأكيد وآخرين

و أضاف “أن تشكيلة المنتخب الجزائري تضم لاعبين يحتاجون لكسب مزيد من التجربة على المستوى الدولي، وهذه البطولة فرصة جيدة لهم .. ولقد استعد المنتخب جيدا للبطولة والجميع ينتظرنا أن نقدم مباريات جيدة وليس لدينا أي ضغوط “.. مشيرا إلى أن البطولة فرصة للتعرف على الملاعب التي ستقام عليها منافسات مونديال 2022، وسنواجه منتخبات عربية على أجواء تنافسية مثالية. و أن عناصر المنتخب تتمتع بمستوى نفسي وبدني جيد ولدي الثقة الكبيرة في أنهم سيقومون بعمل ممتاز في المباريات”.

مشيرا إلى أن كأس العرب فرصة جيدة له لتمثيل منتخب بلاده من جديد ولكن كمدرب، وأن تدريب المنتخب الجزائري شرف كبير له.

سنخوض كل مباراة على نهائي

و نوه بأن كل المنتخبات تطمح للفوز على منتخب بلاده خاصة بعد فوز الجزائر بكأس أفريقيا الأخير، لذا هذا الأمر يجعل منتخب الجزائر من المرشحين للفوز بلقب هذه البطولة  مؤكدا أن لكل بطولة ظروفها، وأن منتخب بلاده سيعمل على خوض كل مباراة باعتبارها مباراة نهائية من أجل المضي قدما في البطولة التي يصعب التوقع في نتائجها.

مبولحي: سنخوض مباراة بكل اطمئنان

و من ناحيته قال رايس مبولحي قائد المنتخب الجزائري “أنا فخور بتواجدي في قطر في بطولة مهمة للغاية، ولقد تحدثنا مع المدرب عن المنافسة بالتفصيل، فنحن هنا من أجل أن نمثل بلدنا على أكمل وجه، وسنخوض غدا مباراة مهمة جدا. فالبطولة تضم منتخبات كبيرة والمنتخب الجزائري يخوض المنافسة دون أي ضغوط ، كما أن البطولة فرصة للتعرف على ملاعب مونديال 2022”.

………..

التعليقات مغلقة.

الاخبار::