مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز

المسابقة المنظمة بسكيكدة من 4 إلى 7 جانفي الجاري

589

أعلن مجمع سوناطراك،أمس،في بيان له،عن قبول 101 مترشح فائز في إطار المسابقة التي نظمها على مستوى المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني للسياحة بولاية سكيكدة من 4 إلى 7 جانفي الجاري.

 

وجاء في البيان “تعلم سوناطراك كافة المشاركين في مسابقة الانتقاء التي نظمتها على مستوى المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني للسياحة بولاية سكيكدة،من 4 إلى 7 جانفي الجاري، أنه قد تم الإعلان عن قائمة الناجحين بالمسابقة عن طريق الوكالة الولائية للتشغيل والتي تم نشرها على صفحة التواصل الاجتماعي لهذه الوكالة” .

 

وأوضح المجمع في هذا الصدد, “أن مسابقة الانتقاء التي شارك فيها 1054 مترشح أفرزت عن نجاح 101 مترشح من أصل 117 منصب مطلوب، حيث يبقى 16 منصبا شاغرا على أن يتم برمجتها مع عرض التشغيل القادم الخاص بولاية سكيكدة” .

 

كما دعا الناجحين في المسابقة للتوجه إلى منشآت التعيين وفق القوائم المنشورة بوكالة التشغيل لاستكمال عمليات التنصيب والشروع في العمل.

 

هذا جددت سوناطراك “التزامها الكامل بضمان الشفافية في مسابقات الانتقاء و تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها