مجلة الجيش في افتتاحية عددها الأخير الجزائر قوة ضاربة ليس كلاما موجها للاستهلاك

2٬412

هاجمت مجلة الجيش، لسان حال المؤسسة العسكرية، نظام المخزن المغربي، وأكدت أن محاولاته اليائسة عن طريق التطبيع مع الكيان الصهيوني، أفشلت آخر آماله في تخلي الجزائر عن مبدأ دعم الشعوب في تقرير مصيرها.
وقالت مجلة الجيش في افتتاحية عددها الأخير، إن العام والخاص يدرك أن المخزن أخطأ التقدير حين اعتقد أن تطبيعه مع الكيان الصهيوني وتحالفه معه سيقلب الموازين رأسا على عقب لصالح المخزن، فبالإضافة إلى تصرفاته المتهورة السابقة، مارس الهروب إلى الأمام في محاولة يائسة لفرض سياسة الأمر الواقع وقد غاب عنه أن الجزائر القوية بجيشها وشعبها لن تتنازل قيد أنملة عن مبادئها المتجذرة.
وأكدت المؤسسة العسكرية، أن القول إن الجزائر قوة ضاربة ليس كلاما موجها للاستهلاك الإعلامي مثلما تسوق له بعض الأطراف، بل حقيقة ماثلة للعيان، سواء داخليا من خلال وضع لبنات الجزائر الجديدة، أو خارجيا حيث أثبتت العودة القوية للدبلوماسية الجزائرية على الساحة الدولية والإقليمية، أن بلادنا تتعامل بالشكل المطلوب مع التهديدات التي طالما حذرت منها.
وشددت مجلة الجيش، أن الجزائر قوة ضاربة بمبادئها الراسخة الثابتة، وقراراتها السيادية وشعبها الأبي وجيشها العتيد،أرقت مضاجع المخزن وأدخلت الرعب والخوف في نفوس الخونة، واستطردت تقول: “الجزائر قوة ضاربة ومن يمانع أو يعترض ما عليه إلا أن يذرف أمام حائط مبكى أصدقائه دموع الحسرة والأسى على أحلام زائفة وآمال سقطت كأوراق خريف هذا الشهر”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار