متليلي والقرارة في غرداية مداهمات مشتركة بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني

2٬009

تعزيزا لبرنامج المداهمات والخرجات الميدانية المشتركة ما بين مصالح الأمن الوطني والدرك الوطني بغرداية، لبسط الطمأنينة والحفاظ على أمن المواطنين والممتلكات العمومية والخاصة، كذا تجسيد إجراءات استباقية للوقاية من الجريمة بمختلف أصنافها، خاصة منها ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وسرقة الدراجات النارية التي تعرفها المنطقة.

                        نفذت مصالح أمن ولاية غرداية بالتنسيق مع المجموعة الإقليمية للدرك الوطني مؤخرا عمليات أمنية واسعة النطاق، شملت بلديتي كل من: متليلي والقرارة، مست مختلف الأحياء الشعبية، النقاط والأماكن المشبوهة والتي مكنت من المراقبة والتعريف بأشخاص ومركبات، أين تم توقيف 04 أشخاص، مع حجز مخدرات ومؤثرات عقلية.

                       تفاصيل العملية التي تهدف بالدرجة الأولى إلى تضييق الخناق على مرتكبي مختلف الجرائم بشتى أنواعها، خاصة ببعض الأحياء التي كانت محل تبليغ من قبل المواطنين كونها تشهد ترويج للممنوعات أسفرت عن توقيف شخص(23 سنة) ضبطت بحوزته كمية من المخدرات(كيف معالج)، كما أوقفت ذات المصالح المشتركة ثلاثة (03) أشخاص آخرين (19و30 سنة)، ضبطت بحوزتهم ما مجموعه 59 قرص من المؤثرات العقلية من مختلف الأنواع، ليتم تحويلهم لذات المصالح بغية مواصلة الإجراءات القانونية بالتنسيق الدائم والمستمر مع السلطات القضائية.

                           العمليات التي دامت إلى ساعات متأخرة من الليل مكنت من مراقبة وتعريف 435 شخص، 269 مركبة 09 دراجات نارية، إضافة إلى تحرير 32 مخالفات مرورية، عناصر الضبطية القضائية أعدت ملفات جزائية ضد الموقوفين لتقديمها أمام الجهات القضائية

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله