مترشح قائمة “التوافق الأوراسي” فيصل بوزقو من باتنة: التغير الهادف يكون بالتصويت بقوة لصالح الكفاءات

2٬346

أكد المترشح الحر فيصل بوزقو عن قائمة التوافق الأوراسي أن التغيير الذي ينشده الجزائريون سيتحقق في حال صوتوا بقوة في تشريعيات 12 جوان المقبل، مشيرا إلى أن ذلك سيسير حتما ببلادنا إلى الأحسن إذا اختار الناخبون الكفاءات لتمثيلهم في البرلمان ليساهموا في صناعة القرار الصائب لبناء الجزائر التي يحلم الجميع.

أشار بوزقو في تجمع شعبي ببريكة جنوب ولاية باتنة في إطار الحملة الانتخابية إلى أن القائمة التي ترشح فيها رفقة نخبة من الكفاءات تتوفر على طاقات بشرية وشخصيات لها خبرة في مختلف التخصصات تجمع بين الشباب والكفاءة لمواجهة التحديات المختلفة بالنظر إلى الأزمات التي تواجه البلاد والتي تعهد بالمشاركة في حلها في حال انتخبت قوائمه في البرلمان.

وأضاف بوزقو خلال شرحه لبرنامج حزبه أن هدفهم من المشاركة في الاستحقاق هو تجسيد التغيير والاستجابة لتطلعات الشعب والتجاوب مع خطوات السلطات العليا في البلاد بتوفير ضمانات نزاهة شفافية في الانتخابات لضمان أمن واستقرار البلاد ملحا على أهمية تعزيز وتقوية اللحمة الوطنية بالوقوف في وجه كل المناورات التي تستهدف الجزائر.

ويركز برنامج التوافق الأوراسي حسب بوزقو المعروف بنشاطه الجمعوي الكبير على إعطاء أهمية كبيرة للقطاعات الخالقة للثروة على غرار الصناعة والطاقة والفلاحة عبر مخطط طموح يشارك فيه الخبراء والمواطنين عبر ممثليه في البرلمان إضافة إلى تنمية مناطق الظل والاستثمار فيها خاصة في مجال المنتجات الفلاحية.

وبالنسبة للشباب فأوضح بوزقو بأن التوافق الأوراسي يقدم مجموعة من المقترحات لتسهيل اندماج هذه الفئة في عالم الشغل والاستفادة من مختلف صيغ الدعم التي توفرها الدولة مؤكدا في ختام تدخله أن المشاركة القوية للمواطنين في الانتخابات التشريعية المقبلة ستساهم في بناء الجزائر الجديدة، وتحقيق التغيير الذي دعها إليه الجزائريون في الحراك المبارك.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::