مباراة الجمعة المقبلة بين “الخضر والفيلة”

41 ألف تذكرة بيعت لدخول ملعب نيلسون مانديلا

17

تحسبا للمقابلة المثيرة،قد تم بيع 41 ألف تذكرة لدخول ملعب نيلسون مانديلا،ببراقي لحضور مباراة الجزائر أمام كوت ديفوار المقررة يوم الجمعة 27 جانفي الجاري على الساعة 17:00 برسم ربع نهائي البطولة الإفريقية للمحليين، الجارية بالجزائر، في وقت قياسي حسبما علم يوم أمس الاثنين من قبل المنظمين.

هذا وقد بيعت هذه التذاكر ليلة الأحد إلى الاثنين بسعر 200 دج للتذكرة،حيث تم اقتناؤها ما بين منتصف الليل والرابعة ونصف صباحا، لذا فإن اللقاء بين “الخضر” والفيلة” سيجرى أمام شبابيك مغلقة، وهو ما جرى في جميع لقاءات الجزائر خلال هذه البطولة امام ليبيا (1-0) واثيوبيا (1-0) والموزمبيق (1-0)، والتي لعبت امام شبابيك مغلقة.

من جهة أخرى يرتقب حضور 41 ألف متفرج خلال اللقاء أمام كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، وذلك للمرة الرابعة على التوالي في الدورة القارية،حيث يرغب الأنصار في دعم عناصر المدرب مجيد بوقرة خلال الموقعة أمام الفريق الايفواري،فحظا موفقا وسعيدا للفريق الوطني للمحليين.

فاروق.ع

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال