مباراة الإياب الفاصلة بين الخضر والكاميرون

الفاف يصدر بياناً توضيحياً حول الخطوات التي تقدم بهاللفيفا حول غاساما

1٬368

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، بياناً توضيحياً يكشف فيه الخطوات التي فعلها خلال الاحتجاج الذي تقدم به للاتحاد الدولي للعبة فيفا، حول أداء الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما، خلال مباراة الإياب الفاصلة بين “الخضر” والكاميرون، المؤهلةالى كاس العالم .

وجاء في البيان كذلك “في اليوم التالي من المباراة، قدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم شكوى إلى الأمانة العامة للفيفا بخصوص تحكيم هذه المباراة، ثم حصل على رد بعد ذلك يوم الثلاثاء 5 إبريل يؤكد أن الشكوى المقدمة تم تحويلها إلى لجنة الانضباط لمراجعتها يوم 21 من الشهر ذاته، وليس لإصدار القرار”.

وأضاف البيان الرسمي “يوم 4 إبريل قدم الاتحاد الجزائري للفيفا تقرير خبرة من وكالة مختصة تشتهر أنها تعاونت مع نفس الهيئة وكذلك اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، التي وصفت استنتاجها حول أداء الحكم بالحكم بأنه مشبوه، وهذا على تقييم من ثلاث مستويات، التحكيم العادي والتحكيم المشبوه والتحكيم غير الطبيعي”.

وفي يوم الجمعة 6 إبريل تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسالة بريد إلكتروني من لجنة الحكام موقعة من الرئيس كولينا رئيس اللجنة، وماسيموبوساكا مدير التحكيم، تفيد بأن الطلبات الواردة لا تستجيب لملف الشكوى”.

أرسالطلب آخر يوم 7 مايو 2022 ببريد إلكتروني للحصول على توضيحات بخصوص عدم ذكر الحكم الرئيسي للمباراة في المراسلة، في حين تم الاكتفاء فقط بالإشارة إلى أداء حكام الفيديو

التعليقات مغلقة.

الاخبار::