ما هو مصير جمال بلعمري يحسم مع المنتخب الوطني الجزائر؟

1٬399

حسم المدافع الجزائري جمال بلعمري مستقبله الاحترافي بشكل رسمي، إذ تم الإعلان، الإثنين، عن انضمامه إلى فريق الخليج السعودي في صفقة انتقال حر، كونه يوجد دون فريق منذ أن فسخ عقده مع فريق قطر في شهر إبريل/ نيسان الماضي.

وبعدما أغلق ملف انتقاله للصاعد الجديد في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بدأت التساؤلات تطرح حول ما إذا كانت هذه الخطوة ستفتح الباب أمام جمال بلعمري من أجل العودة للمنتخب الجزائري، خصوصاً مع تقدمه في السن ووصوله إلى عمر 33 سنة.

وتؤكد أن المدرب جمال بلماضي لم يغلق الباب نهائياً في وجه جمال بلعمري، حيث يبقى هناك احتمال لحضور معسكر شهر سبتمبر وهذا في حال لعبه وتألقه باستمرار مع فريقه الجديد.

وكان جمال بلعمري أحد الأعمدة الأساسية في المنتخب الجزائري خلال السنوات الأخيرة، كما ساهم بشكل كبير في فوز الخضر بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، إلا أن مستواه شهد تراجعاً ملحوظاً خاصة بعد تجربته القصيرة في ليون الفرنسي قبل موسمين.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة