ما قاله حفيظ دراجي حول مستقبل يوسف عطال مع نادي نيس الفرنسي

117

أكد حفيظ دراجي المعلق الرياضي الجزائري في قناة “بي إن سبورتس”، أن اللاعب يوسف عطال لن يلعب مجدداً في فرنسا بعد كل ما مر به في الأسابيع الأخيرة. وأضاف أن اللاعب سيغادر نادي نيس خلال الميركاتو الشتوي. حتى النادي نفسه لن يعارض رحيله للاستفادة مالياً من انتقاله، قبل 6 أشهر من انتهاء عقده.
وتابع قائلاً: أصبحت الحياة في أوروبا وخاصة فرنسا غير محتملة بالنسبة للمسلمين بسبب محاربة الأوروبيين لكل ما يتعلق بالإسلام، الأمر الذي يدفع المهاجرين المسلمين إلى الفرار من هذه القارة.
عطال زميلاً جديداً لمحرز في الأهلي السعودي؟
وفيما يتعلق بيوسف عطال، أشار حفيظ دراجي أيضًا إلى الوجهة المحتملة المقبلة للاعب. ووفقًا له، فإن دول الخليج هي الوجهة الأكثر منطقية. ويمكن أن يصبح ظهير أيمن منتخب الجزائر زميلاً جديدًا لرياض محرز في نادي الأهلي السعودي.
وأضاف: يوسف عطال لا يفتقر إلى العروض. هناك اهتمام من السعودية وقطر وألمانيا وإسبانيا. ووفقًا لمصادري، تقدم ناديا الأهلي السعودي والريان القطري بعروض لضم اللاعب. أعتقد أن وجهة دول الخليج هي الأرجح.
هل سنرى يوسف عطال ورياض محرز في نفس الفريق؟ سنعرف ذلك في شهر جانفي المقبل.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
رفضا لمشروع قانون الإجراءات المدنية (المسطرة المدنية): هيئة المحامين بالمغرب تعتبره غير دستوري وتعلن الإضراب في حالة رفض الترشيحات لانتخاب رئيس الجمهورية المحكمة الدستورية تبين كيفية تقديم الطعون لها المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة بمشاركة العديد من الوفود الأفريقية و خبراء من الداخل والخارج: الجزائر تحتضن ملتقى دوليا حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي توقعات الأرصاد الجوية اليوم حرارة عالية تصل 50 درجة بالجنوب عام حبس نافذ و100 ألف دج غرامة في حق 4 أشخاص