ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب

3٬003

يُعاني نادي يوفنتوس الإيطالي من أزمة حقيقة، بعد البداية السيئة في الموسم الحالي بـ”الكالتشيو”، عقب تلقيه خسارتين وتعادله في مباراة، ما جعل “السيدة العجوز” تبتعد عن فرق الصدارة في جدول الترتيب، نتيجة حصد نجومها نقطة وحيدة فقط من 3 جولات.
لكن ليوناردو بونوتشي، مدافع نادي يوفنتوس، تحدث في تصريحاته التي نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”، عن أزمة الفريق، بقوله: “هناك مشكلة لدينا في الاستمرارية، وعلينا العمل لمعرفة ما يمكننا القيام به، وإعادة اكتشاف ما كان يميزنا خلال المواسم الماضية”.
وتابع “يجب علينا العمل كفريق واحد، حتى يمكننا استئناف الموسم الحالي، وعلينا أن نتحمل مسؤولية ما نقوم به دون تراجع. عندما ترتدي قميص يوفنتوس عليك أن تنزل لأرض الملعب لتحقيق هدف واحد فقط وهو الفوز. الاستمرارية يجب أن تكون سمة من سمات يوفي إذا أردنا الوصول لأهدافنا”.
وأضاف المدافع المخضرم “صحيح أن الضغط علينا نحن، لكن عندما تلعب لنادي يوفنتوس عليك أن تعتاد على ذلك، يجب أن نكون أقوى من كل هذا. ستكون المواجهات المقبلة صعبة أيضاً من الناحية البدنية”.
وأردف “بعد الهزيمة أمام نابولي لم نفكر إلا في التدريبات، وعلى الحارس تشيزني أن يظل هادئاً ولا يعطي أذنه للانتقادات التي طاولته، ويجب علينا أن نحافظ على تركيزنا داخل الملعب لنضمن عبور هذه اللحظة في أسرع وقت ممكن”.
واختتم ليوناردو بونوتشي حديثه بالقول “لا يسعنا إلا أن نفكر في حصد النقاط لفريقينا، وكل من يرتدون قمصان نادي يوفنتوس يحظون بثقة الجميع. من يحمل القميص فهو يستحقه ولا ينبغي أن يفكر في أي ضغط أو نقد”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار