ما حقيقة مواجهة الجزائر لمنتخب غينيا شهر سبتمبر المقبل ؟

1٬980

قرر الفاف  العمل على برمجة مباريات ودية لـ”الخضر” في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد قرار الاتحاد الأفريقي للعبة تأجيل تصفيات كان 2024 إلى شهر مارس 2023، حيث كان من المفترض مواجهة النيجر ذهاباً وإياباً.

وكشفت تقارير صحافية في الساعات الماضية أن منتخب غينيا هو أحد أبرز المرشحين لمواجهة منتخب الجزائر في تاريخ “فيفا” المقبل، في وقت كانت جماهير الخضر تنتظر برمجة مباراة ودية واحدة على الأقل ضد منتخب عالمي.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

وحصل “العربي الجديد”، الخميس، على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تفيد بأن أخبار مواجهة غينيا ما هي إلا مجرد فكرة واقتراح من إحدى الوكالات المتخصصة، ولو أن لعب هذا اللقاء يبقى واردا كذلك، في انتظار ما ستفضي إليه المفاوضات مع اتحادات كروية أخرى.

وأكدت ذات المعلومات أن المدرب جمال بلماضي لا يمانع في أن يلعب المنتخب الجزائري مباراتين وديتين في شهر سبتمبر/أيلول، واحدة ضد منتخب أفريقي وأخرى ضد منتخب عالمي تلعب في استاد “ميلود هدفي” في وهران، لكن لحد الآن لم ينجح الاتحاد الجزائري لكرة القدم في التوصل إلى أي اتفاق نهائي مع منتخب كبير.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت، في وقت سابق، أن المنتخب الجزائري مرشح أن يلعب في شهر سبتمبرضدمنتخب إيطاليا أو بلجيكا وكذلك الأرجنتين، لكن المفاوضات لم تتكلل بالنجاح لحد الآن، وهذا الذي من المنتظر أن يتضح أكثر في الأيام المقبلة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::