ما حقيقة حمل ميغان ماركل بطفلها الأول من الأمير هاري؟!

0 200

على الرغم من الأناقة التي ظهرت بها الدوقة ميغان ماركل خلال الحفل الموسيقي الذي أقامه السلاح الملكي، لمناسبة مرور قرن على انتهاء الحرب العالمية الأولى، إلا أنّ فستانها، الذي صمّمه الكندي التايواني جاسون وو Jason Wu ، أدخلها في دوامة الشائعات.
فقد ضجّت الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، بخبر حمل ميغان بمولودها الأول بعد ما يقارب الثلاثة أشهر من زواجها من الأمير هاري ، بعد أن لاحظوا انتفاخ بطنها خلال الحفل.
واعتبر رواد الإنترنت، أنّ الممثلة السابقة اختارت فستانًا ضيّقًا مُزيَّنًا بكشاكش من ناحية البطن، لتحاول إخفاء حجم بطنها.

وفي السياق عينه، ورد في بعض التقارير أيضًا، أنّ دوريا راغلاند، والدة ميغان ماركل، تتلقى دروسًا حول رعاية وتربية الأطفال في مركز ” Cradle Company” في مدينة باسادينا بالقرب من منزلها في كاليفورنيا، على يدي أخصائييْن هما: “براندي” و”هانا”، واللذان يأتيان إلى منزلها لتجنّب جذب الانتباه.
وقد تعلّمت دوريا بالفعل الإسعافات الأولية، واستشارات حول الرضاعة الطبيعية، ورعاية الطفل الأساسية، والإنعاش القلبي الرئوي، كما يغطي المساق التدريبي الطريقة الأفضل للنوم، والفطام، ومساعدة الأم الجديدة على استعادة عافيتها.
ولكن حتى الآن لم يصدر أيّ بيان رسمي عن القصر الملكي، ما يبقي كلّ ما قيل وسلف ذكره، ضمن إطار الشائعات غير المثبتة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
لوضع خارطة طريق تنفيذ السياسات العامة للمرحلة المقبلة رئيس الجمهورية يفتتح أشغال لقاء الحكومة بالولاة بقصر الأمم بخصوص حالات وباء فيروس كورونا (كوفيد-19) تسجيل 125 إصابة و105 تماثل للشفاء و9 وفيات مجلس الأمة و أثناء جلسات مناقشة مخطط عمل الحكومة ضرورة مراجعة قانوني البلدية والولاية خدمة للتنمية المحلية أشرف أمس، والي ولاية باتنة توفيق مزهود على فعاليات انطلاق الموسم الدراسي 2021/2022، رفقة العديد من السلطات المدنية والعسكرية على غرار مدير التربية للولاية علقمة بوراس، وكان ذلك بثانوية المجاهد المتوفي أحمد قادة بحي بارك افوراجو مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة "المعاقين بصريا" بكشيدة، حيث تم الاستماع إلى النشيد الوطني وحضور الدرس الافتتاحي بكلتا المؤسستين. وفي كلمة لوالي ولاية باتنة قال من خلالها أن الدخول المدرسي لهذه السنة جاء في ظروف جد حسنة، سواء الجانب المادي أو البشري، حيث أكد أنه وبتظافر الجهود سنحقق المطلوب والرقي على كل الأصعدة، مشيرا إلى النتائج الممتازة المحققة في... والي ولاية باتنة انطلاق فعاليات الموسم الدراسي في أحسن الظروف أم البواقي تدعيم السوق المحلي بـ 11500 قنطارا من البقول الجافة لمحاربة المضاربة غرفة الصناعات التقليدية والحرف بجيجل دورة تكوينية لفائدة الحرفيين حول كيفية استخراج الزيوت الطبيعية لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر