مانشستر سيتي يتم آخر خطوات ضم لابورت

0 290

كشفت العديد من التقارير في إسبانيا مساء اليوم الإثنين، إتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صفقة ضم اللاعب الفرنسي الشاب إيمريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقال صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي مانشستر سيتي دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، للاتحاد الإسباني لكرة القدم، وسيعلن عن ضمه من أتلتيك بيلباو رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأوضحت أن السيتي دفع 65 مليون يورو لضم الفرنسي، وسيحصل اللاعب على عقد لمدة 6 مواسم براتب سنوي يصل إلى 7 ملايين يورو بشكل صافي.وأشارت إلى أن اللاعب سيسافر في الساعات القليلة المقبلة إلى إنجلترا من أجل الانضمام لفريقه الجديد، ومن المتوقع أن يعلن السيتي ضمه غدا.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب اجتاز يوم السبت الماضي الفحوصات الطبية في مستشفى خاص بإقليم الباسك، تمهيدًا لانضمامه لكتيبة بيب جوارديولا، وأن أتلتيك بيلباو سوف يعلن عن رحيل الفرنسي رسميًا فور استلامه الوثائق الرسمية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم في الساعات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية حسب نشرية خاصة لديوان الأرصاد الجوية أمطار قوية اليوم و في شكل عواصف بدعوة من نظيره الهولندي المدير العام للأمن الوطني في زيارة عمل بهولندا يومي 30 و31 يناير، وزارة الصناعة تعلن : إطلاق الجلسات الوطنية حول تطوير الصناعات التحويلية للجلود والنسيج تعد عملية هامة جدا خبراء : مرافقة المحامي لحاملي المشاريع الاستثمارية في الذكرى الـ66 لإضراب الـ8 أيام ... تأكيد على أهمية الحدث في تدويل القضية الجزائرية المدير العام لمجمع سونطراك " توفيق حكار " يتفقد مشروع مركز معالجة الغاز CPF بحاسي تيجران لترسيخ ثقافة التبرع بالمجتمع الدكتور رشيد بلحاج : "لا مناص من اللجوء إلى البرامج المدرسية خبراء ومختصون يؤكدون : الجزائر تمتلك كل المقومات للانضمام الفعال للبريكس " ابراهيم بوغالي " يستقبل رئيس مجلس الشورى لسلطنة "عمان" وزيرة الثقافة والفنون " صورية مولوجي " "الهادي رجب" كان صوت الثورة الفذ إلى مختلف ربوع العالم